الخميس 14 ديسمبر 2017 م - ٢٥ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / «مسقط» يخطف لقب البطولة و(قريات) ثانيا و(السيب) ثالثا في ختام الدورة الرمضانية الأولى لفريق الشموخ بالسيب
«مسقط» يخطف لقب البطولة و(قريات) ثانيا و(السيب) ثالثا في ختام الدورة الرمضانية الأولى لفريق الشموخ بالسيب

«مسقط» يخطف لقب البطولة و(قريات) ثانيا و(السيب) ثالثا في ختام الدورة الرمضانية الأولى لفريق الشموخ بالسيب

كتب ـ محمد البلوشي:
اختتمت فعاليات وأنشطة الدورة الرمضانية الأولى لفريق الشموخ الرياضي والثقافي بولاية السيب وذلك بحضور يوسف بن ناصر بني عرابة عضو المجلس البلدي بولاية السيب.
وخطف فريق مسقط لقب الدورة الرمضانية وذلك بعد أن حصد 21 نقطة من ثمانية لقاءات لعبها الفريق بنظام الذهاب والإياب، فيما حصل فريق قريات على المركز الثاني بثلاث عشرة نقطة وجاء فريق السيب في المركز الثالث باثنتي عشرة نقطة وحل فريق نخل رابعا بسبع نقاط فيما جاء فريق بوشر في المرتبة الأخيرة بست نقاط.
وأقيمت بمناسبة الحفل الختامي مباراة استعراضية بين فريق مسقط الفائز بلقب البطولة مع نخبة من لاعبي الدورة، حيث قام راعي المناسبة بتكريم الفرق المشاركة والفائزة في الدورة الرمضانية الأولى بالإضافة إلى تكريم ناصر بن سيف العميري من فريق مسقط بجائزة أفضل حارس بتلقيه 6 أهداف في مرماه وتكريم خميس بن مرهون العامري من فريق السيب هدافا للدوري بتسجيله 14 هدفا وتكريم منذر بن راشد العامري من فريق نخل بجائزة أفضل لاعب وتكريم أحمد بن حمد العامري من فريق مسقط بجائزة اللاعب المثالي. وقال جمعة بن سعيد البلوشي رئيس فريق الشموخ الرياضي والثقافي: شهدت منافسات الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم منافسات جيدة من الفرق الخمسة المشاركة وهي مسقط وقريات والسيب ونخل وبوشر، ونبارك لفريق مسقط على فوزه بلقب النسخة الأولى من هذه البطولة والتي نطمح تنظيمها بشكل سنوي بهدف إيجاد متنفس رياضي يمارس فيه الشباب أنشطته الرياضية والثقافية الرمضانية. وأردف جمعة البلوشي: لقد أشرف على التحكيم في الدورة الرمضانية طاقم تحكيمي من إدارة فريق الشموخ الرياضي والثقافي وهم طارق بن عزيز العامري وعزان بن محمد العامري ويحيى بن محمد العامري وزاهر بن محمد العامري وسعيد بن سالم الحضرمي، مشيرا بأن جهود الفريق متواصلة في تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات والتي من شأنها استثمار طاقات الشباب بشكل يحقق لهم الفائدة. وتوجه رئيس فريق الشموخ الرياضي والثقافي بكلمة شكر إلى إدارة الفريق ولأعضاء اللجنة المنظمة، وإلى الفرق المشاركة من لاعبين وإداريين، وطاقم التحكيم وكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة.

إلى الأعلى