Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

التوجيه المعنوي ينظم زيارات لعدد من الوحدات العسكرية والمواقع الحدودية والمستشفيات العسكرية

s2

بمناسبة عيد الفطر السعيد قام العميد الركن جوي أحمد بن محمد الرواحي رئيس التوجيه المعنوي برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة صباح أول أيام العيد وبصحبته عدد من الضباط من منتسبي التوجيه المعنوي بزيارة إلى عدد من الوحدات العسكرية والمواقع الحدودية.
وقد التقى رئيس التوجيه المعنوي الضباط والأفراد الذين يرابطون في مواقع الواجب، حيث نقل إليهم تهاني وتبريكات الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بمناسبة عيد الفطر السعيد وتمنياته لهم بالتوفيق في أداء الواجب.
وبهذه المناسبة أيضا قام عدد من ضباط التوجيه المعنوي برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة بزيارة للمرضى الذين يتلقون العلاج في كل من مستشفى القوات المسلحة بالخوض ومستشفى معسكر المرتفعة ومستشفى القوات المسلحة بصلالة وذلك لتقديم تهاني قوات السلطان المسلحة والاطمئنان على صحتهم متمنين لهم الشفاء العاجل.
من جانبهم عبر جميع الذين شملتهم الزيارات عن بالغ سرورهم وتقديرهم رافعين أسمى آيات التهاني وأطيب الأماني للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة – حفظه الله ورعاه – داعين الله عز وجل بأن يمد جلالته بموفور الصحة والعافية.


تاريخ النشر: 31 يوليو,2014

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/26273

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014