السبت 22 سبتمبر 2018 م - ١٢ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / 3 طالبات عمانيات يفزن في المسابقة العربية الإقليمية للتعبئة والتغليف 2018
3 طالبات عمانيات يفزن في المسابقة العربية الإقليمية للتعبئة والتغليف 2018

3 طالبات عمانيات يفزن في المسابقة العربية الإقليمية للتعبئة والتغليف 2018

من بين 860 طالبا وطالبة من الوطن العربي
يونيو القادم حفل توزيع الجوائز للفائزين بالجمهورية اللبنانية
مسقط ـ “الوطن”:
فازت ثلاث طالبات عمانيات بأفضل نموذج في المسابقة العربية الإقليمية للتعبئة والتغليف 2018 “ستارباك” ضمن فئة التغليف الهيكلي والتغليف المرئي من بين 860 طالبا وطالبة من الوطن العربي.
وفازت الطالبة صفية بنت علي الحاتمية بأفضل نموذج ضمن فئة التغليف الهيكلي والطالبتان اسماء بنت سالم الحاتمية وجهينة بنت سالم اليحيائية من كلية العلوم التطبيقية بعبري بأفضل نموذج في التغليف المرئي.
وسيتم توجيه دعوة للطالبات الفائزة لحضور حفل توزيع الجوائز للفائزين في شهر يونيو القادم بالجمهورية اللبنانية إلى جانب المشاركة في المسابقة العالمية للتغليف من قبل المنظمة العالمية للتغليف.
وتعد هذه المسابقة التي تنظمها اليونيدو بالتعاون مع المركز اللبناني ليبان باك وبالتنسيق مع الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) واحدة من المسابقات المتخصصة في مجال التغليف والتعبئة على مستوى العالم العربي والذي شارك فيها هذا العام 860 طالبا وطالبة من عدة جامعات عربية من 10 دول عربية بما فيها السلطنة ممثلة بمشاركة (89) طالب وطالبة.
الجدير بالذكر أن الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) تشجع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على الاهتمام بجودة التغليف والتعبئة لمنتجاتهم لما لهما من دور أساسي في التاثير على العملاء وزيادة مستوى المبيعات.

إلى الأعلى