الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / القرية الشاملة تشهد إقبالا متميزا في بيت الحافة بصلالة
القرية الشاملة تشهد إقبالا متميزا في بيت الحافة بصلالة

القرية الشاملة تشهد إقبالا متميزا في بيت الحافة بصلالة

يستمر حتى 6 سبتمبر القادم
تشهد فعاليات القرية الشاملة في بيت الحافة بصلالة والتي ستستمر حتى 6 سبتمبر القادم اقبالا متميزا من الزوار والمتسوقين والسياح.
وقال مسؤول شركة الهدف لتنظيم المعارض الشركة المنظمة: فعاليات هذا العام تأتي بمشاركة عدد كبير من الشركات من دول عربية وأجنبية بالإضافة الى الشركات المحلية وتتسم الفعاليات بالتنوع والتميز بالمواصفات العالمية وتوفير مناخ يلبي تطلعات المواطنين والمقيمين والسياح خلال فترة إقامة مهرجان صلالة السياحي وتشتمل فعاليات القرية على معرض للمنتجات التي تهم كافة أفراد الأسرة ومسرح لإقامة عروض فنية غنائية ومواقع لألعاب الليزر وألعاب الأطفال وكذلك ألعاب ترفيهية للكبار بالاضافة الى عدد كبير من المطاعم.
وأضاف: المعرض يضم اجنحة متميزة من كل من سوريا ومصر وتايلاند وبلغاريا وإيران وباكستان والهند وبنجلاديش والصين والمغرب والأردن واليمن، حيث سيتم عرض العديد من المنتجات من بينها: الملابس الجاهزة للنساء والأطفال والمفروشات المنزلية والاكسسوارات والهدايا وألعاب الأطفال والمنتجات الجلدية والعطور والديكور المنزلي وغيرها من كل مايهم أفراد العائلة.
وأشار قائلا: تتسم فعاليات المهرجان هذا العام بالتميز لجذب الزوار والسياح وسوف يشارك مجموعة من الفنانين والفرق العمانية في عروض المسرح وكذلك بعض الفرق الصينية بالإضافة الى الحفلات الغنائية والفنون الشعبية التي ستقام يوميا. مشيرا بأنه لأول مرة تقام ألعاب الليزر التي تتميز بالابهار البصري التي تقدمها شركة أوروبية لأول مرة في المهرجان بالإضافة الى فعاليات الهيلوجرام (سفن دي) التي تتسم بالإثارة والتسويق البصري والفني.
وأضاف: لتوفير خدمات متميزة للزوار فقد تم اعداد مواقع لعدد كبير من المطاعم التي ستقدم مأكولات عربية وأجنبية تلبية لاحتياجات الزوار. كما يقام بث مباشر يوميا من داخل القرية عن طريق اذاعة محلية وقناة فضائية حيث تقام مسابقات على هامش الفعاليات وتقديم هدايا مجانية فورية للفائزين في المسابقات.

إلى الأعلى