الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / الصبحي والناصري يحققان المراكز الأولى في مسابقة الرماية التقليدية بميدان الفتح ببهلاء
الصبحي والناصري يحققان المراكز الأولى في مسابقة الرماية التقليدية بميدان الفتح ببهلاء

الصبحي والناصري يحققان المراكز الأولى في مسابقة الرماية التقليدية بميدان الفتح ببهلاء

في برنامج صيف الرياضة
بهلاء ـ من مؤمن بن قلم الهنائي;
شهدت مسابقة الرماية التقليدية التي أقيمت يوم أمس الاول بميدان الفتح بولاية بهلاء وبتنظيم من وزارة الشئون الرياضية ممثلة في دائرة الشئون الرياضية بمحافظة الداخلية ضمن برنامج صيف الرياضة شهدت اقبلا كبيرا من قبل المشاركين من مختلف ولايات محافظات الداخلية كما شهدت المسابقة تنافسا كبيرا بين المشاركين وللمرة الاولى حققت النتيجة الكاملة من المتسابق خلفان بن المر الصبحي بعد حصوله على نتيجة 100/100 في فئة السكتون الخفيف بينما حقق خالد بن محمد الناصري المركز الاول في فئة السلاح الثقيل .واختتمت المسابقة تحت رعاية سعادة الشيخ بدر بن علي بن حمود المعني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلاء وبحضور ناصر بن محمد العلوي مدير دائرة الشئون الرياضية بمحافظة الداخلية وحمد بن حمود العوفي رئيس نادي بهلا وعدد من المهتمين بالرماية . وجاءت منافسات المسابقة في الرماية في فئة السكتون الخفيف وبمشاركة الكبار والصغار وفئة السلاح الثقيل .
والقى سعود بن سالم العبادي من إدارة ميدان الفتح للرماية كلمة استعرض فيها الجهود التي بذلت من أجل إنجاح هذه الفعالية وما استقطبته من مشاركات واسعة من قبل عدد كبير من الرماة ، مثمنا التعاون من قبل دائرة الشئون الرياضية بمحافظة الداخلية لاحياء هذا الموروث الشعبي العماني لرياضة الرماية ضمن فعاليات صيف الرياضة لوزارة الشئون الرياضية ، ومثمنا جهود مختلف اللجان ومهنئا الفائزين في هذه المسابقة .
وفي نهاية المسابقة قام سعادة الشيخ بدر بن علي المعني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلا ءبتكريم فئة كبار السن في مسابقة الرماية وتكريم اللجان العاملة والاطفال المشاركين . والفائزين بالمراكز الاولى ففي مسابقة الرماية لفئة السكتون الخفيف حقق المتسابق خلفان بن المر الصبحي النتيجة الكاملة 100 نقطة وجاء في المركز الاول بينما حل في المركز الثاني حمدان بن محمد العلوي وحقق 97 نقطة ونال المركز الثالث بدر بن محمد الخاطري محققا 96 نقطة وفي المركز الرابع هلال بن علي العبري مسجلا 95 نقطة وفي المركز الخامس سلطان بن حمد الهنائي 92 نقطة . وفي فئة السلاح الثقيل جاء في المركز الاول خالد بن محمد الناصري مسجلا 99 نقطة وفي المركز الثاني يونس بن صالح العلوي مسجلا 98 نقطة وفي المركز الثالث أحمد بن سالم الحضرمي 97 نقطة وفي المركز الرابع خلفان بن المر الصبحي 97 نقطة وفي المركز الخامس ناصر بن سالم العبادي 96 نقطة . وقدم ناصر بن محمد العلوي مدير الشئون الرياضية بالمحافظة هدية تذكارية لراعي المناسبة .

إلى الأعلى