الثلاثاء 19 يونيو 2018 م - ٥ شوال ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / إسدال الستار على المسابقات الرمضانية في عدد من قيادات شرطة عمان السلطانية
إسدال الستار على المسابقات الرمضانية في عدد من قيادات شرطة عمان السلطانية

إسدال الستار على المسابقات الرمضانية في عدد من قيادات شرطة عمان السلطانية

أسدلت شرطة عمان السلطانية في مختلف قيادات وإدارات شرطة عمان السلطانية الستار على المسابقات الثقافية والرياضية الرمضانية لعام 1439 هـ، ففي محافظة شمال الباطنة اختتمت قيادة شرطة المحافظة مسابقاتها الثقافية والرياضية والتي أسفرت عن فوز فريق مركز شرطة الخابورة بالمركز الأول في المسابقة الثقافية فيما حل فريق إدارة التوقيف في المركز الثاني وجاء فريق إدارة الشؤون الإدارية والمالية في المركز الثالث، وفي مسابقة كرة القدم توج فريق إدارة التوقيف بكأس المسابقة وحصل فريق إدارة الدفاع المدني والإسعاف على المركز الثاني.
رعى الختام العميد عبدالله بن صالح الغيلاني قائد شرطة محافظة شمال الباطنة بحضور العقيد آمر وحدة شرطة المهام الخاصة بصحار والعقيد مدير إدارة الدفاع المدني والإسعاف بشمال الباطنة وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد القيادة وفي ختام الحفل قام راعي المناسبة بتوزيع الكؤوس والهدايا على الفائزين كما وجه شكره إلى اللجنة المنظمة على نجاحها في تنظيم المسابقات.
شمال الشرقية
كما اختتمت قيادة شرطة محافظة شمال الشرقية مسابقاتها بمشاركة (14) فريقاً ثقافياً ، و(20) فريقاً رياضياً تمثل مراكز وإدارات وأقسام القيادة وحصل على المركز الأول في المسابقة الثقافية فريق إدارة الشؤون الإدارة والمالية وجاء في المركز الثاني فريق إدارة الأحوال المدنية ، وفي منافسات كرة القدم حقق فريق إدارة المرور المركز الأول وحل فريق مركز شرطة المضيبي في المركز الثاني، أما منافسات بطولة الكرة الطائرة فانتهت بفوز مركز شرطة سناو في المباراة النهائية على فريق إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.
رعى الختام العقيد علي بن محمد المسكري مساعد قائد شرطة محافظة شمال الشرقية بحضور عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد.
خفر السواحل
كما احتفلت قيادة شرطة خفر السواحل بختام فعاليات شهر رمضان المبارك لعام 1439 هجري تحت رعاية العقيد الركن مهندس علي بن سيف المقبالي قائد شرطة خفر السواحل ففي المسابقة الثقافية حاز فريق إدارة الشؤون الإدارية والمالية على المركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق إدارة أمن الموانئ.
أما في مسابقة بطولة الكرة الطائرة ظفر فريق مركز خفر سواحل مسقط بلقب البطولة بعد تغلبه على فريق إدارة العمليات وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم الفرق الفائزة بالمسابقات الثقافية وأعضاء اللجنة المنظمة.
نزوى
كما أسفرت المسابقات التي نظمتها وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى فوز فريق إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالمركز الأول وجاء فريق الشرطة النسائية في المركز الثاني ، وفي المسابقات الرياضية حصل على المركز الأول فريق السرية الثانية فيما حصل فريق السرية الخامسة على المركز الثاني ، وحصلت السرية السابعة على المركز الأول في مسابقة 400 متر عدو تتابع ، بينما حصلت السرية الخامسة على المركز الثاني رعى الختام العميد راشد بن خميس البريكي قائد شرطة محافظة الداخلية بحضور العقيد مساعد قائد شرطة المحافظة والمقدم آمر وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى.
إبراء
كما اختتمت وحدة شرطة المهام الخاصة بإبراء فعاليات المسابقات الثقافية والرياضية الرمضانية لعام 2018م ، وأسفرت عن فوز فريق الشؤون الإدارية بالمركز الأول في المسابقة الثقافية ، وحل فريق السرية الأولى في المركز الثاني .
وفي مسابقة الكرة الطائرة توج فريق السرية الرابعة بالمركز الأول وحصل فريق السرية الأولى على المركز الثاني أما منافسات مسابقة كرة التنس فانتهت بفوز فريق الشؤون الإدارية بالمركز الأول وجاء فريق السرية الثالثة في المركز الثاني وفي الختام قام المقدم أحمد بن محمد النبهاني آمر وحدة شرطة المهام الخاصة بإبراء راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة واللجنة المنظمة.
محضة
وفي محافظة البريمي اختتمت وحدة شرطة المهام الخاصة بمحضه المسابقات الرياضية والثقافية الرمضانية لعام ٢٠١٨ بالقاعة الرئيسية بمبنى وحدة شرطة المهام الخاصة بمحضه وقد تمكن فريق التدريب والتجهيزات والعمليات الخاصة من الفوز بدرع المسابقة الثقافية بعد فوزه على فريق المركز الأمني ودوريات حفظ النظام في نهائي المسابقة ، فيما توج فريق سرية حفظ النظام الخامسة بالمركز الأول في بطولة الكرة الطائرة وحل فريق سرية حفظ النظام الثانية في المركز الثاني رعى الختام المقدم محمد بن سعيد الكندي آمر وحدة شرطة المهام الخاصة بمحضة.
عبري
كما اختتمت وحدة شرطة المهام الخاصة بعبري مسابقاتها بفوز فريق الدعم الآلي بالمركز الأول في المسابقة الثقافية وجاء فريق السرية الثانية في المركز الثاني ، وفي مسابقة كرة القدم حصل فريق السرية الأولى على المركز الأول وحل فريق الإدارة في المركز الثاني.
وفي ختام الحفل قام العقيد خلف بن هلال العلوي مساعد قائد شرطة محافظة الظاهرة بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى.

إلى الأعلى