الخميس 17 أغسطس 2017 م - ٢٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / مسرحية “الكنز” لفرقة الشهباء للفن والإبداع تستقطب جمهور مسرح نادي نـزوى
مسرحية “الكنز” لفرقة الشهباء للفن والإبداع تستقطب جمهور مسرح نادي نـزوى

مسرحية “الكنز” لفرقة الشهباء للفن والإبداع تستقطب جمهور مسرح نادي نـزوى

نـزوى ـ “الوطن” :
عرضت مساء أمس فرقة الشهباء للفن والإبداع بنادي نزوى عرضها الأول لمسرحية الكنز والتي استقطبت الجماهير المحبة والمتعطشة للعمل حيث فاضت القاعة بالحضور رجالا ونساء بشكل لم يسبق له مثيل.
قدم العمل في طياته رسالة جليلة في حفظ حقوق الآباء التي بدأت قضية مجتمعية في عقوق الآباء وقلة التقدير والاهتمام وعدم زيارتهم.
جاء العمل ليطرح هذه الرسالة بقالب من الكوميديا والجدية في آن واحد حيث قشعت قلوب الحضور ودمعت مشاعرهم الجياشة لما أحدثه إبداع الأداء ممثلي العمل.
يقول حافظ البوسعيدي مؤلف ومخرج العمل: مر عمل الكنز بظروف صعبة اثناء فترة التدريب والتي كانت خلال الشهر الفضيل حيث كانت فترة التدريب في فترة الصيام وكذلك تأخر البعض في أعمالهم إلا أننا ـ ولله الحمد ـ استطعنا أن ننجز عملا متكاملا من حيث الأداء والسينوغرافيا بكل تفاصيلها التي أشاد بها كل من حضر وأثنى عليها الجمهور، مثنين دور نادي نـزوى في الوقف مع هذه المواهب الصاعدة وكذلك دوره الثقافي.
وإنني أشكر طاقم العمل على جهدهم الكبير الذي ساهم في إنجاح العمل واكتشاف مواهب جديدة ستثمر في طريق المسرح بكثير من الانجاز. حيث شارك في العمل كل من إسحاق العميري وجمال الصلهمي ومحمد الرميضي ومحمد اليعربي وسالم العنقودي وداود السليماني وبدر الحديدي ومهند الرميضي وناصر الغاوي وسعود الصباحي وعلي الرميضي واحمد النبهاني وخالد الريامي وفهد الحوسني وجابر الغاوي والأطفال محمد الصلهمي وفياض السليماني.

إلى الأعلى