الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م - ١٠ ذي الحجة ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / منوعات / مصرع 10 في تصادم قاربين بنهر الفولجا بروسيا

مصرع 10 في تصادم قاربين بنهر الفولجا بروسيا

موسكو ـ د ب أ : لقي 10 أشخاص على الأقل حتفهم مساء امس الاول عندما اصطدم قاربان بنهر الفولجا في روسيا ، بحسب تقرير إخباري محلي. ونقلت وكالة تاس عن متحدث باسم خدمات الطوارئ قوله في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء “الغواصون انتشلوا تسع جثث – ثلاثة رجال وست نساء”. وتم العثور على جثة أخرى في وقت لاحق. ووقع الحادث على النهر بالقرب من مدينة فولجوجراد عندما اصطدم زورق بقارب صيد. ولم يعرف بعد سبب التصادم .

.. و8 بانهيارات أرضية في بنجلاديش

دكا ـ د ب ا قال مسؤولون امس الثلاثاء إن ما لايقل عن ثمانية أشخاص لقوا حتفهم بعدما دفنت كتل كبيرة من الطمى منازلهم في جنوب شرق بنجلاديش. وقال مامونور راشيد رئيس منطقة رانجاماتي إن رجال الإنقاذ عثروا على الجثث، عقب أن وقعت انهيارات أرضية بسبب الأمطار في تلال نانيارشار بالمنطقة. وقد وقعت الانهيارات الأرضية على بعد أكثر من 200 كيلومتر جنوب شرق العاصمة دكا.
وقال مكتب الارصاد في دكا إن المناطق الواقعة بجنوب شرق بنجلاديش تشهد هطول أمطار من متوسطة لقوية خلال الثلاثة أيام الماضية بسبب موسم الأمطار الموسمية في خليج البنجال. قال راشيد إن رجال الإنقاذ من وحدات مكافحة الحرائق يحاولون العثور على المفقودين، ولكنهم يواجهون صعوبة في الوصول للمنطقة بسبب الانهيارات الطينية التي تعرقل جهود الإغاثة. وكان ما لايقل عن 120 شخصا قد لقوا حتفهم عقب وقوع انهيارات أرضية بسبب هطول أمطار غزيرة في نفس المنطقة العام الماضي.

إلى الأعلى