الخميس 16 أغسطس 2018 م - ٥ ذي الحجة ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / اختتام المسابقات الثقافية والرياضية الرمضانية في عدد من قيادات وإدارات ووحدات شرطة عمان السلطانية
اختتام المسابقات الثقافية والرياضية الرمضانية في عدد من قيادات وإدارات ووحدات شرطة عمان السلطانية

اختتام المسابقات الثقافية والرياضية الرمضانية في عدد من قيادات وإدارات ووحدات شرطة عمان السلطانية

اختتمت قيادة شرطة محافظة الداخلية المسابقة الثقافية والرياضية الرمضانية لهذا العام تحت رعاية العميد راشد بن خميس البريكي قائد شرطة محافظة الداخلية، وقد تمكن فريق إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من الفوز بالمسابقة الثقافية وجاء فريق قيادة شرطة محافظة الداخلية في المركز الثاني.
وفي مسابقة كرة القدم حصل على المركز الأول فريق إدارة العمليات وحل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى في المركز الثاني وقد تخلل الحفل عزف بعض من الأهازيج الوطنية وفن العازي.
السجون
كما اختتمت الإدارة العامة للسجون المسابقة الثقافية والرياضية الرمضانية لهذا العام ، وأسفرت عن فوز فريق إدارة النظم الأمنية الإلكترونية والاتصالات في اللقاء النهائي على فريق إدارة الرعاية الاجتماعية فيما حصل على كأس مسابقة كرة القدم ومسابقة كرة الطائرة ووحدة حفظ النظام بسمائل وحصل على كأس مسابقة شد الحبل إدارة مركز الإيواء.
وفي الختام قام العقيد عبدالله بن محمد المحرزي راعي المناسبة بتكريم الفائزين وكذلك تكريم الحاصلين على المركز الأول والثاني في مسابقة حفظ القرآن الكريم ومسابقة حل (معضلة) المستحدثة في هذا العام وهي عبارة عن ورقة عمل تساهم في تطوير بيئة العمل بالإدارة العامة للسجون.
الكامل والوافي
كما نظمت وحدة شرطة المهام الخاصة بالكامل والوافي المسابقة الثقافية والرياضية خلال شهر رمضان المبارك ، وقد أسفرت نتائج المسابقة الثقافية عن فوز فريق حفظ النظام أ على فريق حفظ النظام ب وحصوله على كأس المسابقة.
وفي مسابقة كرة القدم حصل على المركز الأول فريق الإسناد ، وجاء فريق حفظ النظام أ في المركز الثاني ، كما حقق فريق حفظ النظام أ المركز الأول في مسابقة الكرة الطائرة وحل فريق الإسناد ب في المركز الثاني ، أما مسابقة السباحة فانتهت بفوز فريق الإسناد ب بالمركز الأول وفريق الإسناد أ بالمركز الأول ، وفي منافسات شد الحبل حصل على المركز الأول فريق حفظ النظام ب بينما حصل فريق حفظ النظام أ على المركز الثاني ، كما حصل فريق حفظ النظام ب على المركز الأول في مسابقات القدرة والتحمل وجاء فريق حفظ النظام أ في المركز الثاني.
رعى الختام العقيد عبدالله بن سليمان الشملي آمر وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة بحضور المقدم آمر وحدة شرطة المهام الخاصة بالكامل والوافي وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد.
قريات
كما اختتمت بوحدة شرطة المهام الخاصة بقريات فعالياتها الرمضانية بتتويج فريق قسم النقليات بالمركز الأول في المسابقة الثقافية ، وجاء فريق قسم حفظ النظام د في المركز الثاني وفريق قسم حفظ النظام ج في المركز الثالث.
وفي منافسات الشطرنج حصل على المركز الأول الشرطي زكريا بن يحيى الهنائي فيما حصل الشرطي سالم بن خليفة السعيدي على المركز الثاني وفي ختام الحفل قام العميد جمال بن حبيب القريشي مساعد قائد شرطة المهام الخاصة بتوزيع الجوائز على الفائزين.
الرستاق
كما نظمت وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق احتفالاً بمناسبة اختتام فعالياتهما الرمضانية ، والتي أسفرت عن فوز فريق السرية الرابعة بالمركز الأول في المسابقة الثقافية وحل فريق السرية الأولى في المركز الثاني ، وفي مسابقة كرة القدم حصل فريق الوحدة على المركز الأول بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق السرية الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وفي ختام الحفل قام العقيد ناجي بن عمير العبري مساعد قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة بتوزيع الجوائز على الفائزين.
لوى
واختتمت وحدة شرطة المهام الخاصة بلوى فعالياتها الرمضانية تحت رعاية المقدم الركن طالب بن عبدالله السعيدي آمر الوحدة وقد تمكن فريق السرية الأولى من الفوز بالمركز الأول في المسابقة الثقافية وحل فريق التدريب في المركز الثاني ، وأسفر نهائي بطولة كرة القدم عن فوز فريق التدريب بالمركز الأول وحصوله على كأس البطولة وجاء فريق السرية الأولى في المركز الثاني وفي منافسات شد الحبل حصل فريق السرية الأولى على المركز الأول وفريق السرية الثانية على المركز الثاني.
وفي مسابقة الكرة الطائرة حصل على المركز الأول فريق التدريب وجاء فريق السرية الثانية في المركز الثاني أما مسابقة تنس الطاولة فانتهت بفوز الشرطي أحمد بن ناصر البلوشي بالمركز الأول والعريف ناصر بن خميس المطرفي بالمركز الثاني.

إلى الأعلى