الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / مجلس الشورى يستقبل 44 موظفا جديدا ويعلن عن وظائف أخرى
مجلس الشورى يستقبل 44 موظفا جديدا ويعلن عن وظائف أخرى

مجلس الشورى يستقبل 44 موظفا جديدا ويعلن عن وظائف أخرى

بناءً على الأوامر السامية لاستيعاب الباحثين عن عمل
استقبل مجلس الشورى صباح أمس 44 مواطنا ومواطنة من الموظفين الجدد الملتحقين بالمجلس في مختلف أجهزته وذلك بناءً على الأوامر السامية لاستيعاب الباحثين عن عمل وضمن خطة التوظيف التي يتبعها المجلس في توظيف الكوادر الوطنية.
وقد رحَّب سعادة سالم بن علي الكعبي نائب رئيس المجلس بالموظفين وحثَّهم على بذل قصارى جهدهم لخدمة هذا الوطن المعطاء وقائده المفدى ـ حفظه الله ـ من خلال تفانيهم في تأدية عملهم على أكمل وجه.
وخلال اللقاء التعريفي للموظفين الجدد تحدث الدكتور محمد بن أحمد الأنصاري مستشار المجلس للشؤون البرلمانية بالمجلس عن مسيرة الشورى في السلطنة وآليات العمل البرلماني والتشريعي في المجلس وكيفية التعامل مع الصلاحيات التشريعية والرقابية الممنوحة للأعضاء.
كما قدَّم سالم بن حمود الحراصي الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية شرحًا وافيا عن أعمال المجلس وأجهزته وعما يتمتع به من خصوصية برلمانية تختلف عن باقي القطاعات الحكومية ، مشيرا إلى حرص المجلس على تقديم يد العون والمساعدة لموظفيه من خلال التدريب والتأهيل والدورات التي يوفرها المجلس لهم مما يساعدهم على صقل مهاراتهم العلمية والعملية والرقي بالعمل المؤسسي .
تجدر الإشارة الى أن المجلس قام مؤخرا بإعلان مجموعة من الوظائف الجديدة في مختلف التخصصات عبر وسائل الإعلام وذلك ليتسنى للمواطنين المنافسة عليها ويحرص مجلس الشورى من خلال عملية التوظيف المستمرة على تحقيق أفضل النتائج في سبيل الرقي بالعمل البرلماني في المجلس إلى جانب إيمانه بأهمية حصول كل مواطن عماني على وظيفة تؤمن له طريق مستقبله وتضمن استقراره الوظيفي.

إلى الأعلى