الأحد 16 ديسمبر 2018 م - ٨ ربيع الثانيI ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “غرفة مسندم” تحتفل بتكريم اللجان المشرفة على الفعاليات والمناشط خلال شهر رمضان
“غرفة مسندم” تحتفل بتكريم اللجان المشرفة على الفعاليات والمناشط خلال شهر رمضان

“غرفة مسندم” تحتفل بتكريم اللجان المشرفة على الفعاليات والمناشط خلال شهر رمضان

لقيت اشادة وترحيب من الجميع

مسقط ـ الوطن: أحتفل فرع غرفة تجارة وصناعة بمحافظة مسندم مؤخرا بتكريم اللجان المشرفة على الفعاليات والمناشط التي نضمها فرع الغرفة طوال أيام شهر رمضان المبارك على مختلف المستويات الاقتصادية والثقافية والرياضية.
ويأتي التكريم في ضوء من شهدته تلك الفعاليات والمناشط من حضور منقطع النظير من كافة فئات وافراد ومؤسسات المجتمع الحكومية والخاصة التي تسابق للمساهمة ودعم تلك الفعاليات.
وثمن المشاركون والمتابعون اللفتة والدور الكبرير الذي قام به فرع غرفة مسندم في تنظيم الفعاليات وما حظي به من تقدير وترحيب الجميع من أبناء المحافظة مشيدين في نفس الوقت بفرع الغرفة وفي مقدمتهم رائد بن محمد بن عبدالله الشحي رئيس فرع الغرفة بمحافظة مسندم والقائمين على فرع الغرفة واللجان المشرفة.
وقد أكد رائد الشحي في كلمته بالجهود التي قامت بها اللجان المشرفة لانجاح فعاليات ومنشاط فعاليات شهر رمضان مؤكدا ان هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا وقفة وتضافر جميع الجهود منوها في نفس الوقت بالاقبال الطيب والحضور المشرف التي لقيته تلك الفعاليات واشادة الجميع من مواطنين ومسؤولين من مختلف الجهات الحكومة والخاصة منوها بالدعم الذي لقيه فرع الغرفة من رئيس مجلس إدارة فرع غرفة وتجارة وصناعة عمان.
وقال الشحي ان فرع الغرفة بالمحافظة ماضي في تنظيم هذه النوع من الفعاليات كما أنه حريص على الوقوف على مطالب واحتياجات القطاع الخاص وتوصيل المقترحات والافكار التي يمكن ان تنهض بالمحافظة اقتصاديا على كافة المستويات والاستغلال الامثل للموارد والمكانة الاستراتيجية للمحافظة.
واضاف الشحي تلقينا الكثير من عبارات الشكر والإشادة من الجميع حول هذا العمل وهذا راجع للجهود التي بذلت وتفاني الجميع في دعم الفعاليات وانجاحها.
وقال في المستقبل القريب ستكون لدى فرع غرفة مسندم فعاليات أكثر واشمل أملا بتعاون الجميع في تحقيق نتائج أكبر من خلال تنظيم هذه الفعاليات خدمة للمحافظة وابراز مكانتها واهميتها.

إلى الأعلى