الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م - ١٢ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / فريق قوات السلطان المسلحة يحصل على مراكز متقدمة في البطولة الدولية العسكرية ببيزلي
فريق قوات السلطان المسلحة يحصل على مراكز متقدمة في البطولة الدولية العسكرية ببيزلي

فريق قوات السلطان المسلحة يحصل على مراكز متقدمة في البطولة الدولية العسكرية ببيزلي

اختتمت مساء أمس الاول مسابقة الجيش البريطاني ( ARA ) في ميادين (بيربرايت / بيزلي ) بالمملكة المتحدة والذي يشارك فيها فريق قوات السلطان المسلحة للرماية.
وقد حقق الفريق العديد من الكؤوس على المستويين الفردي والجماعي .
وتستمر مشاركة فريق قوات السلطان المسلحة في بطولة(بيزلي) وذلك من خلال مشاركته في بطولة الاتحاد البريطاني ( NRA ) التي تستمر منافساتها حتى يوم الاثنين القادم.
وبهذه المناسبة أكد الرائد الركن داؤود بن سليمان الشملي مدير الفريق على أن بطولة هذا العام أتت مختلفة عن السنوات الماضية سواء من حيث عدد الفرق الدولية التي تتنافس في البطولة والتي وصلت إلى سبع فرق ، ومستوى النتائج التي حققتها الفرق مع ما صاحب أجواء منافسات البطولة من ظروف جوية متقلبة كانت لها آثارها على الرماة ، ومع ذلك تمكن فريق قوات السلطان المسلحة للرماية من الحصول على العديد من النتائج المشرفة .
وقال الملازم أول بحري راشد بن سلام البحري مدرب الفريق : أن نتائج الفريق جاءت في مستوى عال في ظل وجود منافسات قوية هذي السنةوخاصة من قبل الفريق البريطاني والفريق الكندي ، حيث أخذت طبيعة المسابقات في الجيش البريطاني طابع العمليات العسكرية من حيث الجري ونوعية المسابقات مثل الاقتحام والهجوم السريع والرمايات المفاجئة .

إلى الأعلى