الإثنين 24 سبتمبر 2018 م - ١٤ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الخميس القادم الطيران العماني يحتفل باستلام طائرته بوينج 9-787 دريم لاينر

الخميس القادم الطيران العماني يحتفل باستلام طائرته بوينج 9-787 دريم لاينر

تعد الأولى من نوعها ذات “3″ درجات

مسقط ـ العمانية: يحتفل الطيران العماني يوم الخميس المقبل باستلام طائرته الأولى من نوعها من طراز البوينج 9-787 دريم لاينر ذات الثلاث درجات.
وقال المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني: إن انضمام طائرة البوينج 9-787 دريم لاينر يأتي مواكبةً للخطط الطموحة التي تبنتها إدارة الشركة لتعزيز نطاق خدمات الناقل الوطني وتمشيا مع احتياجات صناعة الطيران والسياحة بالسلطنة وكذلك استجابة لاحتياجات المسافرين وبهدف تزويدهم برفاهية رائدة في هذه الصناعة.
واضاف في تصريح لوكالة الأنباء العمانية: أن الشركة تعمل ضمن برنامجها التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة ليصل أسطوله إلى 70 طائرة بحلول العام 2023 وتسيير رحلاته إلى 60 وجهة، مؤكدا التزام الناقل الوطني للسلطنة بالعمل على تحسين منتجاته باستمرار في الوقت الذي يشهد فيه أسطوله وشبكة خطوطه توسعًا ديناميكيًا مطردًا، مع تطوير علامته التجارية.
وأشار إلى أن مزايا جناح الدرجة الأولى بمقصورة طائرات بوينج من طراز 9-787 تتميز بوجود جناح مغلق طويل للغاية مع أبواب لضمان الخصوصية (محيط 55 بوصة) وسرير مسطح بالكامل (180 درجة) وشاشة تعمل باللمس كهربائيا للتحكم في مسند الظهر وحاجز الخصوصية وغيرها من المزايا.

إلى الأعلى