الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م - ٥ ربيع الثاني ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / اليوم بدء التسجيل الإلكتروني ببرنامج صيف الرياضة
اليوم بدء التسجيل الإلكتروني ببرنامج صيف الرياضة

اليوم بدء التسجيل الإلكتروني ببرنامج صيف الرياضة

متابعة ـ عبدالعزيز الزدجالي:
يبدأ اليوم التسجيل الالكتروني ببرنامج صيف الرياضة 2018م، الذي يشمل جميع محافظات السلطنة، بينما تبدأ فعاليات المراكز التدريبية في شهر يوليو إلى منتصف شهر أغسطس وذلك في جميع محافظات السلطنة.
وسوف تكون الفئة العمرية المستهدفة من (5) سنوات فما فوق لكلا الجنسين بالإضافة إلى تخصيص أنشطة وفعاليات رياضية لذوي الإعاقة. كما سيتم تنفيذ عدد من الأيام الرياضية المفتوحة والتي تشمل ” عائلتي رياضية” و ” انا و أمي” و الأيام الرياضية المائية وسوف يكون تسجيل المشاركين في الموقع الالكتروني لبرنامج صيف الرياضية .
حلقات عمل
وعلى غرار تبسيط الاجراءات ومواكبة للتطور التكنولوجي، عقدت مؤخرا حلقة عمل لشرح آلية التسجيل الالكتروني بمحافظة مسقط بمبنى وزارة الشؤون الرياضية. اذ قدمت زينب بنت خميس العجمية اخصائية تقنية معلومات بوزارة الشؤون الرياضية، شرحا وافيا للمشاركين بحلقة العمل .
وضمن استعدادات دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة البريمي لانطلاق برنامج صيف الرياضة 2018م، عُقد مؤخرا اجتماعً تحضيري للمتطوعين المشاركين في برنامج صيف الرياضة في قاعة الاجتماعات بمبنى دائرة الشؤون الرياضية بالمجمع الرياضي، حيث تم تسليم المتطوعين نسخا من جدول الفعاليات المقررة، وكذلك تعبئة الاستمارة الخاصة بكل متطوع، وتوزيع الأدوار المنوطة بكل منهم وذلك بحضور حمدان بن سعيد العلوي رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج بمحافظة البريمي ، الذي قدم بدوره شكره وتقديره للمتطوعين مؤكدا حرصه على دعمهم ومساندتهم والتعاون معهم في سبيل إنجاح برنامج صيف الرياضة 2018م بالمحافظة.

إلى الأعلى