الجمعة 22 سبتمبر 2017 م - ١ محرم ١٤٣٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / اعتذار منتخب تشاد عن ملاقاة منتخبنا الوطني لكرة القدم
اعتذار منتخب تشاد عن ملاقاة منتخبنا الوطني لكرة القدم

اعتذار منتخب تشاد عن ملاقاة منتخبنا الوطني لكرة القدم

استعاض عنها بمواجهة غانجان الفرنسي
اعتذر منتخب تشاد عن لقاء منتخبنا الوطني لكرة القدم في مباراة دولية ودية في كرة القدم في فرنسا وسيستعيض الاخير عنها بمواجهة جانجان حامل لقب كأس فرنسا.
وأصدر اتحاد الكرة بيانا قال فيه “تعذر إقامة المباراة الودية الاولى بين منتخبنا الوطني ومنتخب تشاد المقررة اليوم في مقر معسكر المنتخب الوطني في فرنسا وذلك بسبب اعتذار المنتخب التشادي لأسباب ادارية. وعلى ضوء ذلك فقد تم ترتيب مباراة ودية مع نادي جانجان الفرنسي كمباراة بديلة. على امل ان تقام المباراة الودية الثانية مع المنتخب التشادي يوم السبت المقبل الموافق 9 اغسطس” في إطار استعدادات المنتخب العماني لكأس الخليج الثانية والعشرين المقررة في الرياض في أكتوبر المقبل.
وينتظم 21 لاعبا في المعسكر الخارجي في فرنسا من دون علي الحبسي ومحمد الشبيه وتضم القائمة سعد سهيل، علي سالم النهار، جابر العويسي، عبد السلام عامر، محمد المسلمي، علي البوسعيدي، حسن مظفر، أحمد كانو، علي الجابري، عيد الفارسي، رائد ابراهيم، محمد سالم المعشري، محمد علي السيابي، فهد خميس، حسين الحضري، جمعة درويش المعشري، قاسم سعيد، يعقوب عبد الكريم، عماد الحوسني، سامي خميس، عبدالعزيز المقبالي.
ومن المنتظر ان يقيم منتخبنا الوطني المعسكر الخارجي الثالث في بريطانيا خلال سبتمبر المقبل حيث سيخوض تجربة ودية مع منتخب ايرلندا في دبلن.

إلى الأعلى