الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م - ٨ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الطيران العُماني يدشن وجهته الجديدة إلى الدار البيضاء غداً

الطيران العُماني يدشن وجهته الجديدة إلى الدار البيضاء غداً

يُطلق الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، وجهته الجديدة من مسقط إلى مدينة الدار البيضاء المغربية غداً، ويواصل الناقل الوطني عمليات التوسع على مستوى الشبكة والأسطول مع استمرار الشركة في تطوير عملياتها عبر مقرها في مسقط.
يأتي تدشين الوجهة الجديدة عقِب إطلاق الناقل لوجهته إلى إسطنبول في الأول من يونيو وقبل انطلاق رحلات الطيران العُماني إلى موسكو خلال شهر أكتوبر المقبل.
وسيتم تسيير الرحلات التي تستغرق 8 ساعات و50 دقيقة إلى مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء على متن طائرات الطيران العُماني من طراز البوينغ 800-787 دريملاينر، خلال أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة من كل أسبوع، وستعزز وجهة الطيران العُماني الجديدة العلاقة الثنائية وحجم التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين كما ستساهم في فتح آفاق أوسع للسياحة كونها فرصة سانحة لضيوف الناقل الوطني لاستكشاف واحدة من أكثر المدن ازدهارًا في العالم، والاستمتاع بجمالها.
سيطلق الطيران العماني رحلاته عبر مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدُّولي الذي تُوِّج مؤخرًا بجائزة مشروع التطوير السياحي الرائد في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018 ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية، وعليه بات ضيوف الطيران العُماني يستمتعون بخدمات إضافية لا تُضاهى.

إلى الأعلى