الثلاثاء 18 فبراير 2020 م - ٢٤ جمادى الأخرة ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الرياضة / الزُبير والوهيبي يشاركان في بطولة بورشه سوبر كاب العالمية بالنمسا
الزُبير والوهيبي يشاركان في بطولة بورشه سوبر كاب العالمية بالنمسا

الزُبير والوهيبي يشاركان في بطولة بورشه سوبر كاب العالمية بالنمسا

سيكون الفيصل الزُبير وخالد الوهيبي أمام تحدٍ كبير خلال الجولة الثالثة من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية بعد تأهلهما في المركزين الـ 18 والـ 24 على الترتيب على حلبة ريد بُل رينج النمساوية.
قام الزُبير بتسجيل زمن قدره 1:31.591 دقيقة حيث احتلّ المراكز الأولى مع بداية الحصة التأهيلية، ولكن وبسبب الزحام الكثيف وصعوبة القيام بلفة نظيفة عجز السائق العُماني الموهوب عن تحسين زمنه ليجد نفسه في المركز 18 على شبكة الانطلاق من أصل 32 سائقًا مشاركين في هذه الجولة.
من جانبه، احتلّ خالد الوهيبي الذي يُشارك في جولته الأولى من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية المركز 24 بزمن بلغ 1:31.999 دقيقة ما يضع السائقَين أمام تحدٍ صعب ولكن مثير من أجل التقدّم خلال السباق.
وقد استطاع توماس برينينج من تصدّر التجارب التأهيلية ليكون أول المنطلقين في السباق وذلك بتسجيله لزمن بلغ 1:30.574 دقيقة متقدماً على جوليان أودلوير بعشرين من الثانية. أمّا متصدّر البطولة والمدافع عن لقبه مايكل أميرمولر فحلّ في المركز السادس.
على صعيد التجارب الحرة، احتلّ الزُبير المركز 14 فيما جاء الوهيبي بالمركز 18 ولكنهما قاما بعددٍ جيد من اللّفات بهدف جمع المعلومات والتحضير للسباق بأفضل طريقة ممكنة لا سيما على مستوى إدارة الإطارات خلال لفات السباق.

إلى الأعلى