الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / انطلاق منافسات كرة الطائرة المرحلة الثانية لفرق أندية محافظة الداخلية
انطلاق منافسات كرة الطائرة المرحلة الثانية لفرق أندية محافظة الداخلية

انطلاق منافسات كرة الطائرة المرحلة الثانية لفرق أندية محافظة الداخلية

في برنامج شجع فريقك
نـزوى – من سالم بن عبدالله السالمي:
انطلقت بالصالة الرياضية بمجمع نـزوى الرياضي منافسات دوري الكرة الطائرة المرحلة الثانية ضمن برنامج (شجع فريقك) لفرق أندية محافظة الداخلية والتي يشارك فيها 12 فريقا تمثل النجوم وتنوف (نـزوى) والوحدة وذات خيل (الحمراء) والإتفاق والمضار (سمائل) والعربي والنسور (البشائر) وطلائع البيسوي والصحراء (بهلاء) وبدبد وسيح الأحمر (فنجاء) حيث أقيمت أربع مباريات الأولى فاز فيها فريق النسور نادي البشائر على فريق الوحدة من نادي الحمراء بثلاثة أشواط مقابل لاشيء.
أدار اللقاء حكم أول خالد الشريقى وراشد الهنائي حكم الثاني والدولي حمد الريامي مسجلا والدولي سالم الجامودي مساعد مسجل و كل من إبراهيم الشكيلي وسعود الهنائي مراقبا خطوط وعبدالله الراجحي المباراة مراقب.
وفي المباراة الثانية فاز فريق المضمار نادي سمائل على فريق تنوف من نادي نـزوى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء لعدم حضور الأخير للمباراة.
وفي المباراة الثالثة فاز فريق الاتفاق من نادي سمائل على فريق النجوم من نادي نـزوى بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة قوية ومثيرة في بدايتها تقدم في شوطها الأول النجوم 25 / 23 إلا أن الاتفاق عاد بقوة وكسب الشوط الثاني والثالث 25 / 18 و25 / 22 ثم عاد النجوم وتمكن من الفوز في الشوط الرابع 25 / 23 لتبقي النتيجة معلقة في الشوط الأخير الذي بلغ فيها الندية والحماس وتبادل النقاط بين كلا الفريقين ليتمكن الاتفاق من حسم النتيجة لصالحه بنتيجة 15 / 13 ليفوز بالمباراة 3 / 2.
أدار المباراة هلال المفرجي حكم أول ومحمود المفرجي حكم ثان والدولي حمد الريامي مسجلا والدولي سالم الجامودي مساعد مسجل وكل من إبراهيم الناصري وعمر الصقري للخطوط وراقب المباراة عبدالله الراجحي.
وفي المباراة الرابعة فاز فريق العربي من نادي البشائر على فريق ذات خيل من نادي الحمراء بثلاثة أشواط مقابل لاشيء جاءت نتائج الأشواط 25 / 10 و25 / 6 / و25 / 16. جاءت المباراة من جانب واحد حيث سيطر على مجرياتها فريق العربي لعبا ونتيجة ويتضح ذلك من خلال نتيجة الشوطين الأول والثاني حيث انتهيا بفارق كبير مع تحسن طفيف في نتيجة الشوط الثالث بعد أن اطمئن العربي على سير النتيجة وأعطى منافسة فرصة التقاط الأنفاس والوصول للنقطة 16 حينها أنهى العربي المباراة لصالحة 3 / صفر.

إلى الأعلى