الثلاثاء 31 مارس 2020 م - ٦ شعبان ١٤٤١ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / 20 موظفا في كلية عمان للسياحة يحصلون على شهادة “معلمو القرن الحادى والعشرين”

20 موظفا في كلية عمان للسياحة يحصلون على شهادة “معلمو القرن الحادى والعشرين”

مسقط ـ (الوطن):
اجتاز عشرون موظفاً من كلية عمان للسياحة بنجاح دورة تدريبية عبر الإنترنت بالتعاون مع جامعة تامبيري للعلوم التطبيقية (TAMK) بفنلندا، وتم تسليمهم شهادات اجتياز الدورة في مسقط .
الدورة التدريبية التي استمرت خمسة أشهر من نوفمبر وحتى نهاية مارس حملت عنوان “معلمو القرن الواحد والعشرين من فنلندا: الاتجاهات الناشئة في التعليم”، ومنحت الدورة المشاركين فيها الفرصة للاستفادة من المعرفة المهنية، مدعومة بخبرة عشرين عاماً قدمتها TAMK من خلال عملية العمل عبر الإنترنت.
وقال الدكتور عبدالكريم المغيري، عميد كلية عمان للسياحة: “لطالما كانت الكلية في طليعة المبادرين إلى الاسهام في تنمية طلابها وكذلك موظفيها، لتزويدهم بمهارات المهنية طويلة المدى، ويعكس هذا الاحتفال بتوزيع الشهادات الأهمية التي نوليها لرأس المال البشري ونتقدم بخالص التهاني لجميع المشاركين في الدورة على عملهم الدؤوب وتفانيهم ونتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل”.
ويعد برنامج TAMK للدراسة عبر الإنترنت تجربة تعليمية ترتكز على العمل المشترك، وتحفز المشاركين على النشاطات التعليمية من خلال مشاركة الأفكار والمساهمة في المناقشات التي من شأنها مساعدتهم على أن ينعكس تعلمهم على أدائهم، وتعزيز جودة معارفهم ومهاراتهم.
بالإضافة إلى برنامج TAMK للدراسة عبر الإنترنت، تقدم كلية عمان للسياحة تعليماً تجريبياً متنوعاً للطلاب من خلال التدريب والندوات والأنشطة التنافسية الأخرى، كما تتيح الكلية أيضاً مورداً علمياً عالمي المستوى عبر الإنترنت؛ حيث توفر الكلية للطلاب إمكانية الوصول إلى Lobster Ink ، وهو برنامج التعلم عبر الإنترنت الأفضل في قطاع الضيافة عالميا.. كما يتم توفير العديد من الموارد العلمية والخبرات الأخرى من خلال الشراكة بين كلية عمان للسياحة ومعهد دبلن للتكنولوجيا في جمهورية أيرلندا، فضلاً عن العديد من البرامج مع الجهات المانحة مثل Highfield ومؤسسة REDGlobal العالمية.

إلى الأعلى