الأربعاء 19 يونيو 2019 م - ١٥ شوال ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم الرابعة ببركة الموز
تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم الرابعة ببركة الموز

تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم الرابعة ببركة الموز

شارك فيها 289 متسابقاً من مختلف الأعمار

نـزوى ـ من سالم بن عبدالله السالمي:
احتفل مؤخراً بختام مسابقة حفظ القرآن الكريم الرابعة والتي نظمتها اللجنة الثقافية بفريق الاتحاد ببركة الموز التابع لنادي نـزوى.
رعى الحفل معالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية، حيث تم خلاله تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في كل مستوى، وقد شهدت المسابقة مشاركة واسعة من مختلف فئات المجتمع والتي اشتملت على سبعة مستويات بدءاً من حفظ 12 جزءاً وإنتهاء بحفظ جزء واحد.
وقد بدأت فقرات حفل ختام المسابقة بتلاوات مختلفة لعدد من الفائزين وهم مازن بن ثاني الراشدي وعمار بن ناصر البريدي وسيف بن سلطان العثماني وسلطان بن سيف الفهدي، بعدها قدم الدكتور سليم بن سالم آل ثاني كلمة عن مكانة وفضل وعظمة القرآن الكريم مستدلاً بآيات من الذكر الحكيم وبأحاديث نبوية شريفة تبين المكانة العظيمة للقرآن الكريم، بعدها قدم المنشد حاتم العميري مجموعة من الأناشيد حازت على استحسان الحضور، كما تم تقديم عرض مرئي من إعداد سالم بن علي المياحي يوضح مسيرة المسابقة القرآنية الرابعة.
كما تحدث محمود بن علي المياحي رئيس اللجنة المسابقات والفعاليات والدعم بالفريق عن المسابقة وأهدافها وما حققته من نجاح كبير ومشاركة بارزة من أبناء قرى ومناطق ولاية نـزوى، حيث بلغ عدد المشاركين في مسابقة هذا العام 289 مشاركاً من مختلف الأعمار مقدما الشكر والتقدير لجميع الداعمين من الافراد أو القطاع العام والخاص على دعمهم الفعال والمثمر الذي كان له الأثر الطيب في نجاح هذه المسابقة.
وفي ختام الحفل قام معالي راعي الحفل بتكريم لجان التقييم الأولي والنهائي واللجنة المنظمة والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في المسابقة الثقافية بالفريق وتكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم الرابعة.

إلى الأعلى