الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م - ١٥ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / بعثة منتخبنا الوطني للكرة الطائرة يصل مدينة أجادير المغربية للمشاركة في البطولة العربية الشاطئية
بعثة منتخبنا الوطني للكرة الطائرة يصل مدينة أجادير المغربية للمشاركة في البطولة العربية الشاطئية

بعثة منتخبنا الوطني للكرة الطائرة يصل مدينة أجادير المغربية للمشاركة في البطولة العربية الشاطئية

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية إلى مدينة أجادير المغربية للمشاركة في البطولة السابعة والعشرين للكرة الطائرة الشاطئية خلال الفترة من 31 يوليو الجاري وحتى 7 أغسطس المقبل قادمة من المعسكر الخارجي بمدينة لوركا الإسبانية وذلك بعد سلسلة من الاستعدادات والتجارب الودية.
وقد استكمل المنتخب بعد وصوله إلى مدينة أجادير المران مع إجراء بعض اللقاءات الودية الإيجابية أبرزها لقاء منتخبنا( ب ) المكون من الثنائي نوح الجلبوبي ومازن الهاشمي بالمنتخب المغربي ( أ) المستضيف للبطولة والذي انتهى لصالح منتخبنا بنتيجة شوطين دون مقابل 21-18 و21-14.
ويمثل منتخبنا ( أ) في البطولة كل من اللاعب الدولي أحمد الحوسني واللاعب هود الجلبوبي ومنتخبنا (ب ) اللاعبان نوح الجلبوبي ومازن الهاشمي.
وعقب المشاركة في البطولة العربية سوف يشارك مشاركة المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة التي تستضيفها العاصمة الأندونسية جاكرتا خلال الفترة من 18 أغسطس وحتى 2 سبتمبرالقادمين .
ويترأس وفد السلطنة المشارك في البطولة علي بن حسن البلوشي عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة الطائرة رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية بالإضافة لمدير المنتخب سالم بن مبارك الجابري ومدرب المنتخبات الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية خليفة بن حمد الجابري ومساعد المدرب بدر الصبحي والحكم المرافق للمنتخب في حمد الريامي

إلى الأعلى