الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في قرعة مثيرة لخليجي 22 بالرياض .. منتخبنا الوطني فى المجموعة الحديدية الثانية
في قرعة مثيرة لخليجي 22 بالرياض .. منتخبنا الوطني فى المجموعة الحديدية الثانية

في قرعة مثيرة لخليجي 22 بالرياض .. منتخبنا الوطني فى المجموعة الحديدية الثانية

منتخبنا الوطني فى المجموعة الحديدية الثانية مع منتخبات الإمارات والعراق والكويت

السعودية (صاحبة الاستضافة) في منافسات المجموعة الأولى مع قطر والبحرين واليمن

إجماع كبير على أن حظوظ منتخبنا متوافرة شرط استغلال الفرص المتاحة واللعب على اللقب

الرياض : صالح بن راشد البارحي :
أوقعت قرعة خليجي 22 منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في مجموعة أقل ما يقال عنها بأنها حديدية … وذلك بتواجده إلى جانب الإمارات بطل خليجي 21 آخر نسخة من البطولة الأشهر عربيا والكويت البطل التاريخي وزعيم هذه البطولة والعراق أحد المنتخبات الصعبة المراس ولها من الألقاب الكثير … فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من السعودية المستضيف واليمن والبحرين وقطر … وهي المجموعة التي قال عنها الجميع بأنها سهله … وقد جرت مراسم القرعة في باحة قصر المصمك بالعاصمة السعودية الرياض مساء أمس الأول بحضور ممثلي وأبرز لاعبي المنتخبات الخليجية وحشد كبير من الإعلاميين والقنوات الناقلة لهذا الحدث الهام لأبناء الخليج …
الجدير بالذكر، بأن خليجي 22 والتي ستستضيفها العاصمة السعودية الرياض ستنطلق بدءا من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل بمشاركة 8 منتخبات هي السعودية والإمارات والبحرين وقطر والكويت وعمان والعراق واليمن.

تصنيف المنتخبات
صنفت المنتخبات المشاركة في البطولة إلى ثلاثة مستويات ، حيث منتخبنا الوطني ونظيره المنتخب القطري في التصنيف الأول ، وجاء العراق والمنتخب البحريني في التصنيف الثاني ، والمنتخب الكويتي ونظيره المنتخب اليمني في التصنيف الثالث ، أما السعودية والامارات فجاءتا على رأسي المجموعتين ، حيث أن الأول هو البلد المستضيف والثاني هو آخر ابطال كأس الخليج بعد أن عانق اللقب الثاني في تاريخه عبر بوابة الاستاد الوطني في مملكة البحرين في يناير 2013م .

حفل القرعة

بدأت مراسم حفل سحب قرعة خليجي 22 من خلال تلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها المقرئ الشاب ابراهيم الدوسري ، ثم عرض مبسط تضمن كلمة مسجلة للأمير خالد الفيصل يحكي خلالها عن فكرته لإقامة هذه البطولة وخط سير تنفيذها لتستمر بهذا الوضع الحالي ، ثم كلمة احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، أعقبها فيلم قصير عن رحلة فتح الرياض على يد الملك عبدالعزيز ، ثم قيام الوفد الاماراتي بتسليم كأس البطولة لمدير الدورة أحمد الخميس الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، ثم فقرة شعبية هي عبارة عن عرضة نجدية ، بعد ذلك تم إطلاق شعار البطولة والتميمة الخاصة بها والتي جاءت عبارة عن النمر العربي ، ثم فقرة تراثية من المنطقة الغربية عبارة عن تراث حجازي يسمى (المزمار الحجازي) بعنوان يا مرحبا بالحبايب ، وفيلم مرئي آخر يحكي تاريخ بطولات كأس الخليج منذ انطلاقتها مرورا بأهم اللحظات التاريخية فيها والشخصيات التي مرت عبر هذه البطولة الأشهر على المستوى العربي على وجه العموم ، ثم بدأت مراسم سحب القرعة التي أدارها مدير البطولة ، قبل أن يختتم الحفل بفقرة العرضة النجدية المشهورة في المملكة العربية السعودية على الإطلاق .

نجوم شاركوا في القرعة

شارك في سحب قرعة خليجي 22 عددا من نجوم الكرة الخليجية والعراقية واليمنية ، حيث شارك من السلطنة الكابتن فوزي بشير ومن السعودية شارك محمد الدعيع أبرز حراس الخليج ، وشارك من اليمن اللاعب علاء الصاصي ، واللاعب محمد جمعه من البحرين ، واللاعب وائل سليمان من الكويت ، وعبدالرحمن محمد من الامارات ، وباسل كوركيس من العراق ، ومشعل عبدالله من قطر .

كلمة رئيس الاتحاد السعودي

ألقى احمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم كلمة في حفل القرعة قال فيها : الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أصحاب السعادة ممثلي المنتخبات المشاركة في دورة الخليج العربي الثانية والعشرين
أيها الحفل الكريم..
أحييكم بتحية الإسلام.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وأرحب بكم في بلدكم المملكة العربية السعودية أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع المؤسسات الرياضية .

كما يشرفني أن أقف أمامكم اللية في معلم تاريخي بارز ” قصر المصمك ” .

من هنا.. بدأت قصة التأسيس الخالدة لقائد وموحد تاريخي إنطلق من هذا المكان ليوحد المملكة العربية السعودية الكيان وينشر الأمن والأمان لبلاد مترامية الأطراف المغفور له المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه.
ومن بعده.. تواصل العطاء والنماء على يد أبنائه البررة جلالة الملك سعود، وجلالة الملك فيصل، وجلالة الملك خالد، وخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رحمهم الله جميعا.
وهانحن اليوم في عهد زاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.
ولا يمكن لجميع القطاعات الشبابية والرياضية في المملكة إلا أن تذكر بكثير من الشكر والتقدير والعرفان بعد شكر الله تعالى اهتمام خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ورعايته لشعبه وأبنائه في المملكة ودول الخليج والعرب والمسلمين في كل أرجاء المعمورة.
لقد ظهر من نسل هؤلاء القادة رجال تركوا لمسات رائعة في حياتنا وأسسوا لهذه الدورة ولرياضة كرة القدم بوجه عام أسس حضارية قيمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز – رحمه الله – وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز الذي ندين له بفكرة هذه الدورة ونمائها وانتشارها واستمرارها, ثم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز – رحمة الله- وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز
وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لما قدموة من فكر ودعم لدورات الخليج، والآن نحن على أبواب عهد جديد في خدمة الشباب والرياضة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز وفقه الله وأعانه .
لقد لعبت دورات الخليج ولازالت أدوارا في حياة شعوب المنطقة ليس في المجال الرياضي فحسب بل في مجالات عدة، وقدمت للمنظومة الرياضية صورة ناصعة لوحدة شعوبها وتلاحمهم، وساهمت في تطور الكرة ووصولها إلى مراتب متقدمة.
و في هذا المساء نحتفل بمراسم قرعة هذه الدورة ووسط هذا القصر التاريخي نستلهم بواعث وحدتنا وتماسكنا, كما نحتفل هذه الليلة بمرور 44 عاماً على إطلاقه دورة الخليج العربي لكرة القدم .
ولا أنسى في هذه اللحظات الهامة أن أقدم الشكر بعد شكر الله تعالى إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ورجاله الأوفياء ، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصحبه الكرام وللهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية السعودية وجميع من ساهم من الهيئات والشركات والمؤسسات والأفراد على تعاونهم مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في هذا العرس الرياضي الهام ونجاح هذا العمل.

أيها السادة الحضور
عندما انطلقت دورة الخليج في دورتها الأولى بالعاصمة المنامة عام 1970، كنت حارسا لمرمى المنتخب السعودي.
والآن وفي العاصمة الرياض عاصمة الخير والنماء وبعد أربع وأربعين عاماً ..
أسعى لحراسة جميع مرامي الخير لهذه الدورة وأمينا لمرامي الحب لكم ولرياضة كرة القدم وشبابها كما أردد دوما شعار سمو أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز … وطننا.. أمانة من الرياض الى الخليج شكرا على حضوركم .
فأهلا وسهلاً بكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بدر الميمني : يجب أن نلعب للقب فقط

تحدث نجم منتخبنا سابقا بدر الميمني عن تواجده ضيفا للشرف في قرعة خليجي 22 وحظوظ منتخبنا قائلا : أنا سعيد جدا بتواجدي هنا وسط هذه الكوكبة من النجوم ، وأتمنى من لاعبي منتخبنا وجهازه الفني أن يلعب للقب فقط ، حيث تعودنا أن نكون منافسين دائمين على لقب البطولة ولا يجب علينا أن نتراجع عن هذا الهدف بل إنه آن الأوان على أن نمسح الصورة التي ظهرنا عليها في خليجي 21 .
واضاف نجم منتخبنا السابق : أتمنى أن نلعب برغبة وحماس من البداية وأن يضع اللاعبون نصب أعينهم تسجيل تاريخ جديد لهم ، مع التأكيد على أن مجموعتنا صعبة للغاية ولكن لاعبو منتخبنا قادرين على تجاوزها بصورة جيدة خاصة وأن أغلبهم لعبوا مع بعض لاكثر من 4 سنوات رغم التجديد ، ونأمل أن نخطو الخطوة الأولى من مباراة الإفتتاح أمام الامارات إن شاء الله تعالى .

فوزي بشير : مباراة الإمارات هي مفتاح البطولة

من جانبه قال مايسترو خط وسط منتخبنا سابقا فوزي بشير : أعتقد بأننا تواجدنا في المجموعة الأصعب بخليجي 22 وبها كل المنتخبات تأهلت لنهائيات آسيا القادمة ، ولكن على لوجوين أن يقدم أمرا جديدا لمسيرة منتخبنا في البطولة بعد إخفاقنا في خليجي 21 بالبحرين ، وأن يدرك تماما بأن حظوظنا قائمة في التأهل للدور الثاني .
واضاف الدوربين : مباراتنا أمام الامارات تعتبر المباراة الأهم في البطولة ومن وجهة نظري هي مفتاح البطولة لمنتخبنا إن أراد المحافظة على صيته ورغبته في الظفر باللقب ، وأتمنى التوفيق للأحمر .

صالح الفارسي : وقعنا في المجموعة الحديدية

قال صالح بن عبدالله الفارسي النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وممثل الاتحاد في القرعة : أعتقد بأننا تواجدنا في المجموعة الحديدية ، حيث المنتخبات الاربعة كلها متأهله لنهائيات آسيا في استراليا ، وستشهد مبارياتها منافسة قوية نظرا لما تمثله هذه البطولة من قيمة فنية عالية للفرق المشاركة ، وكذلك البحث عن لقب جديد لها خاصة وأن كل المنتخبات في المجموعة سبق وأن حظيت بمعانقة اللقب .
واضاف الفارسي : شاءت الصدف أن يتواجد منتخبنا مع شقيقه المنتخب الكويتي في نفس المجموعة وهما من سيلتقيان في مجموعة واحدة بنهائيات آسيا في استراليا بجانب كوريا الجنوبية واستراليا المسضيفة ، وبالتالي فإن مباراتهما في البطولة ستفيدهما كثيرا وستكشف ملامح كل فريق لشقيقه المنافس ، وفي النهاية أتمنى للبطولة التوفيق ولمنتخبنا العودة لمساره الصحيح والتواجد في منصات التتويج .

محسن مصبح : اللقب أبيض

نجم الحراسة في الخليج وحارس مرمى المنتخب الاماراتي سابقا محسن مصبح تحدث قائلا : المجموعة التي وقع فيها منتخبنا (الامارات) قوية خاصة في ظل وجود المنتخب العماني المتجدد والذي يطمح في العودة لمستواه المعهود في البطولة ، إضافة إلى المنتخبين العراقي والكويتي الخبيرين ، ومباراة الافتتاح للمجموعة بين الشقيقين الاماراتي والعماني ستكون قوية للغاية والفائز سيتقدم خطوات للأمام خاصة وأنها ديربي ولها الكثير من الخصوصية وستعطي دافعا لمواصلة المشوار .
واضاف : التوقع صعب للفرق الصاعدة من المجموعتين ولكن أعتقد بأن المباراة الاولى لكل فريق هي التي ستحدد مشواره في الوصول للدور الثاني ، وأتمنى للبطولة النجاح ولكن اللقب إماراتي أبيض .

مهدي علي : كل الفرق متقاربة

عبر مهدي علي مدرب منتخب الامارات عما أسفرت عنه قرعة البطولة والمنافسات المتوقعة قائلا : أتمنى للسعودية تنظيما جيدا للبطولة والتوفيق لكل المنتخبات المشاركة بها ، ودورات الخليج عودتنا على أن تكون كل الفرق متقاربة في المستوى ، ويجب علينا أن نستعد جيدا بعيدا عن أننا نحمل اللقب الأخير للبطولة ، ولا أعتقد بأن هناك ضغوطات كبيرة على منتخبنا ، حيث اننا تعودنا على اللعب في مثل هذه الظروف ، وكل ما أسعى إليه هو الاستعداد الجيد حتى نظهر بالمستوى الذي نطمح له ، ودائما عليك أن تبذل كل ما لديك وكل شي وارد في النهاية .
اضاف مهدي : لا نخشى الضغوط وفريقنا جاهز لهذه البطولة بوجود الاسماء التي لعبت في خليجي 21 وحققت اللقب رغم أن الضغوط كانت أكبر مقارنة بأعمار اللاعبين وتجربتهم الأولى في تلك البطولة ، ونسأل الله التوفيق والنجاح في النهاية .

وائل سليمان : كل الفرق مرشحة ولكن اللقب للكويت

قال نجم منتخب الكويت وائل سليمان عن قرعة خليجي 22 وحظوظ المنتخب الكويتي للفوز باللقب : ليست هناك مجموعة قوية وأخرى ضعيفة في دورات كأس الخليج ، فحظوظ كل الفرق متساوية ، ناهيك عن أن البطولة لا تخضع لأية مقاييس ، وكل مباراة لها ظروفها وسيكون التنافس كبير ومثير بين الاشقاء من البداية وحتى النهاية .
واضاف سليمان : من مصلحة عمان والكويت أن يلتقيان في المجموعة قبل مواجهتهما في نهائيات أستراليا ، فستكون لدى المدربين فكرة تامة عن مستوى كل فريق ، ولكن من وجهة نظري الشخصية أصبحت كرة القدم الآن مفتوحة وكل منتخب معروف للمنافس ، ولا أظن أن نتيجتهما في مباريات خليجي ستؤثر سلبا أو إيجابا على مواجهتهما في استراليا ، وكل الفرق مرشحة للقب ولكنه سيعود لخزائن الكويت من جديد .

عبدالرحمن محمد : الكأس في إجازة لمدة شهرين وسيعود لابوظبي

بنبرة ثقة ربما قد تكون مفرطة ، تحدث إلينا نجم منتخب الامارات السابق عبدالرحمن محمد : أتفق معكم بأن المجموعة الثانية هي أقوى من الأولى ، حيث أن الفرق الأربعة مرشحة جميعها للفوز باللقب بعد أن تذوقت طعم الفرح سابقا ، وبالطبع فإن كل مدرب بعد أن عرف نتيجة القرعة سيكون إستعداده مختلف وسيبحث عن تجارب أقوى ، وأعتقد بأن كأس الخليج يتواجد في الرياض بإجازة لمدة شهرين فقط وسيعود لأبوظبي في 26 نوفمبر القادم .

مشعل عبدالله : استعدادنا قوي ومباراة السعودية ليست ثأرية

قال مشعل عبدالله نجم المنتخب القطري الشقيق والذي تنتظره مواجهة إفتتاحية نارية مع السعودية : بإعتقادي بأن إستعدادنا جيد للغاية ، حيث بدأنا في شهر مايو من خلال معسكر في روما لعبنا مباريات قوية مع نادي ملقا ومنتخب مقدونيا ، وهدفنا الوصول لأبعد نقطة في خليجي 22 وهو معانقة اللقب ، وسنواصل إستعدادنا باللعب مع منتخبات المغرب والبيرو واوزباكستان خلال الايام القليلة القادمة .
واضاف مشعل : المجموعتان قويتان ، ولا تنسى بأن السعودية هو المستضيف وسيبحث عن العودة للألقاب مجددا ، ناهيك عن لقاء ديربي منتظر مع منتخب البحرين بالنسبة لنا ، ونتوقع مفاجآت من المنتخب اليمني المتطور ، ومن يقول بأن مباراتنا أمام السعودية ثأرية على خلفية ما حدث في خليجي 15 بعد أن كنا نحتاج للتعادل للتتويج باللقب هو مخطئ ، فهي مباراة ضمن مباريات البطولة ، وسنعمل أن تكون بدايتنا قوية إن شاء الله تعالى ، لان نتيجتها ستكون مفتاح البطولة .

أحمد عيد : قرعة متوازنة وحظوظنا أقوى للقب

قال أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عقب نهاية قرعة خليجي 22 : القرعة متوازنة والمنتخب القوي إن لم تقابله في الدور الأول ستقابله في الادوار المتقدمة ، وبذلك فإنني ارى بأن الحظوظ متساوية للاطراف الثمانية ، ولكن حظوظنا أقوى حيث أن مبتغانا ليس بطولة المجموعة وإنما كأس خليجي 22 .
واضاف الحربي : المنتخب السعودي لن يقف وحيدا وإنما هناك دعم جماهيري كبير وإعلامي ولوجستي كبير من أجل الظفر باللقب ، وبلا شك بأن الجمهور السعودي جمهور قوي وذواق ولكن إن شاء الله سوف نعد المنتخب من جميع الجوانب حتى يتمكن من الحصول على اللقب على ارضنا وبين جماهيرنا ، وسوف نحرص على إختيار العناصر الجيدة لذلك ، والمنتخب السعودي لم يحرز اللقب لفترة طويلة ولكن كان منافس قوي وسيظل منافس قوي ، وآخر بطولة أقيمت على ارض المملكة فزنا بلقبها وبإذن الله سنفوز بخليجي 22 .
وختم رئيس الاتحاد السعودي حديثه لنا قائلا : من خلال مسيرتي في دورات كأس الخليج شاهدت المنتخب العماني في أول مشاركة بخليجي 3 بالكويت والفرق كبير جدا ، فالمنتخب العماني اليوم يعمل له ألف حساب فهو منتخب قوي ويغطى بدعم حكومي وجماهيري ويعمل عليه إتحاد بكل جد وتفاني وحظوظه كبيرة جدا قياسا بمستواه .

طارق أحمد : المجموعة الثانية أقوى والتكهن صعب

من جانبه قال طارق أحمد أمين عام الاتحاد العراقي لكرة القدم : جميع منتخبات البطولة قوية ولكن أرى أن المجموعة الثانية أقوى لكونها تضم اربع فرق أبطال ومتأهله لنهائيات كأس أمم آسيا ، ومن الصعب التكهن والترشيح لان هناك عوامل كثيرة تساعد أو تعيق أي فريق وبالتالي كلها مؤهله لتجاوز الدور الأول .
واضاف احمد : استعداد المنتخب العراقي جيد جدا وحظوظه قوية ، حيث خاض معسكر في جورجيا وخلال الايام القادمة سيتواجد في تركيا وسوف يخوض (3) مباريات دولية خلال فترة التأهيل ومباراة مع منتخب البحرين في 13 أكتوبر ، ولكننا في المقابل لا نستطيع أن نعد الجماهير العراقية بشي لأن كرة القدم لا يمكن التكهن بنتائجها على الرغم من أن العراق فريق قوي وله تاريخ مشرف ورقم صعب وسنحاول تقديم افضل ما لدينا خلال البطولة ، وعن الجماهير قال : كان لنا حوار مع الاخوة في الاتحاد السعودي لتوفير وتسهيل دخول الجماهير العراقية وهناك تفهم كبير منهم وسوف نعمل جاهدين لتذليل كل العقبات .

من كواليس قرعة خليجي 22

- عتب كبير طال المنظمين لمراسم سحب القرعة من الزملاء الإعلاميين ، وذلك بسبب تزامنها مع مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وإشبيلية .
- ظهر علم المملكة العربية السعودية على جدار قصر المصمك طيلة فترة إجراء القرعة .
- احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رقص العرضة حاملا السيف السعودي المشهور وتواجد في إحدى الصفوف ، كما تفاعل مع المزمار الحجازي بشكل لافت للنظر .
- أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يطوف على كل الوفود المشاركة للسلام عليهم فردا فردا قبل إنطلاق مراسم القرعة .
- ملك الفلاشات السعودي إبراهيم الفريان كان فاكهة حفل القرعة ، بعد أن تواصلت قفشاته المعهودة عليه مع أغب الحضور وخاصة إلتقاط الصور التذكارية .
- ناصر الجوهر مدرب السعودية الأسبق يراهن على أن البطولة ستكون الأفضل فنيا مقارنة بخليجي 20 و 21 على التوالي .
- عبدالرحمن محمد نجم الامارات أعلن التحدي من الآن بقوله (الكأس في إجازة لمدة شهرين في الرياض وسيعود للإمارات) .
- كانت القنوات الرياضية الخليجية والعربية نجم حفل القرعة ، وذلك بحضورها اللافت للنظر من خلال النقل المباشر لأدق تفاصيل الحفل .
- سعادة غامرة يعيشها الزملاء السعوديون من خلال التنظيم الرابع لخليجي على ارض المملكة بعد 1972 ، 1988 ، 2002 وهم يأملون في إستعادة اللقب بعد طول غياب .
- المنتخبات الأربعة التي ستلعب في المجموعة الثانية كلها متأهله لنهائيات آسيا في استراليا 2015م على عكس المجموعة الأولى التي تضم اليمن الغير متأهل .
- المنتخبات الاربعة التي تتواجد في المجموعة الثانية كلها فازت بألقاب كأس الخليج وهي (الامارات وعمان والعراق والكويت) فيما تضم المجموعة الأولى فريقين (البحرين واليمن) لم يتمكنا من تحقيق ذلك حتى الآن .
- عمان والكويت تواجدا في مجموعة واحدة بخليجي 22 وهما اللذان تواجدا في مجموعة واحدة كذلك في نهائيات آسيا بأستراليا 2015م .
- طغى الحديث عن مباراة عمان والامارات ومباراة السعودية وقطر على الحضور ، حيث أن اللقاء الأول يعد ديربي منتظر وله خصوصية مختلفة بين عمان والامارات ، واللقاء الثاني هو لقاء ثأر للقطريين بعد أن حرمتهم السعودية من اللقب في 2002م بعد أن كان العنابي محتاج للتعادل فقط للتويج .
- مهدي علي مدرب الامارات وبول لوجوين مدرب منتخبنا حظيا بالكثير من الاهتمام من وسائل الاعلام المختلفة وخاصة القنوات الناقلة ، حيث كانا نجمي الحوارات المباشرة بشكل واضح .
- اشتكى عدد من الزملاء المصورين عن ضعف الانارة في أغلب فقرات الحفل ، وهو ما سبب وجود بعض الصور بحالة ليست جيدة في نهاية المطاف .
- احمد عيد كان حارسا للسعودية في البطولة الأولى قبل 44 سنة والآن هو رئيسا للإتحاد السعودي لكرة القدم .

إلى الأعلى