السبت 22 يوليو 2017 م - ٢٧ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / محافظ ظفار يستقبل المشاركين فـي برنامج تطوير نظم العمل وتحسين التعامل مع الآخرين بدول المجلس
محافظ ظفار يستقبل المشاركين فـي برنامج تطوير نظم العمل وتحسين التعامل مع الآخرين بدول المجلس

محافظ ظفار يستقبل المشاركين فـي برنامج تطوير نظم العمل وتحسين التعامل مع الآخرين بدول المجلس

التقى رئيس وأعضاء جمعية المعوقين

صلالة/من/أحمد أبو غنيمة:
■ استقبل صباح أمس معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بمكتبه المشاركين ببرنامج تطوير نظم العمل وتحسين التعامل مع الآخرين بالادعاء العام بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
في بداية اللقاء رحب معاليه بالضيوف المشاركين في البرنامج وتمنى لهم طيب الإقامة في محافظة ظفار والتوفيق في إنجاز مهام هذه البرامج التي تهدف لتوعية المواطنين بدول المجلس بالأنظمة والقوانين التي تنظم وتطور العمل في مثل هذه المؤسسات .
جدير بالذكر أن هذا البرنامج ينظمه الادعاء العام بالتعاون مع معهد الإدارة العامة ويشارك في البرنامج (38) متخصصا من مختلف النيابات العامة وهيئات التحقيق والادعاء العام بدول مجلس التعاون الخليجي .
من جانب آخر التقى معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار يحيى بن عبدالله العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للمعوقين بحضور عدد من أعضاء الجمعية .
في بداية اللقاء رحب معاليه برئيس الجمعية والأعضاء وتمنى لهم النجاح والتوفيق في خدمة المجتمع واكد بأن تطبيق دمج المعاقين في المجتمع لا يقع على عاتق المدرسة أو المؤسسات ذات الصلة لوحدها ولكن لابد من مشاركة الآباء والمتخصصين الآخرين بل والمجتمع عامة من أجل تحقيق ما نرجوه من نتائج إيجابية فالمسؤولية مشتركة وعلى كل طرف أن يتعرف على دوره لكي يتم العمل بين تلك الأطراف لتحقيق الغاية المنشودة وهي دمج وإشراك المعاقين في حركة الحياة وفي الختام تمنى معاليه أن تستمر جهود مثل هذه المؤسسات الفعالة لخدمة المجتمع العماني في شتى المجالات . ■

إلى الأعلى