الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م - ١٣ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “الوشيل المسرحية” تقدم العرض المسرحي ” الوابور “بالرستاق
“الوشيل المسرحية” تقدم العرض المسرحي ” الوابور “بالرستاق

“الوشيل المسرحية” تقدم العرض المسرحي ” الوابور “بالرستاق

الرستاق-الوطن
يقدم فريق الوشيل الرياضي الثقافي بالتعاون، مع فرقة مسرح الطموح يوم الجمعة المقبل، العرض المسرحي “الوابور” على مسرح النادي، وذلك للمشاركة في مسابقة العروض المسرحية القصيرة 2018 للفرق الرياضية الأهلية والتي ينظمها نادي الرستاق في نسختها الأولى والتي من المقرر انطلاقها غدا الخميس.
المسرحية من تأليف أحمد الخروصي وإخراج جمعة الشكيلي ويساعده في الاخراج ناجي الحبيشي وعلي الرواحي أما في الإدارة المسرحية نوح المجيني وفي إدارة الخشبة الثنائي فهد الرمحي ويونس الغافري، ويتكون الطاقم التمثيلي من قصي المعولي ومهند البلوشي ومحمد الريامي والخطاب المعولي وعباس العجمي وأميرة الصبحية.
وحول العرض المسرحي يقول مساعد مخرج العمل ناجي الحبيشي: المسرح رسالة سامية يجب الحرص عليها واختيار قضايا تطرح تفيد الفرد والمجتمع وهذا ما ينطبق على نص “الوابور” الذي يناقش صراع الإنسان مع رغباته ومصالحه الشخصية ويعيش حياته في دوامة حب الذات وعدم الإكتراث لنصيحة المحب لتكون النهاية وخيمة يدفع ثمنها في أخر مشاهد حياته المأساوية. أما ما يميز هذا العرض وجود الوجوه الشابة في الطاقم التمثيلي وهم مستقبل الخشبة ونحن كلنا أمل بهذه الفئة بصناعة الفارق من خلال هذه المسابقة. وأضاف”الحبيشي”: نشكر اللجنة الشبابية بنادي الرستاق جراء الجهود المبذولة لإجراء هذه المسابقة لعودة الحياة للمسرح بالولاية كما نتقدم بالشكر لأعضاء فريق الوشيل الرياضي الثقافي والشكر موصول لفرقة مسرح الطموح لتقديم الدعم الكامل من خلال تجهيز ما نحتاجه بهذا العرض المسرحي. وفي نفس الإطار يقول مدير الخشبة فهد الرمحي: حاولنا توفير كافة الاحتياجات لنجاح هذا العرض المسرحي رغم ضيق الوقت ولكن سابقنا الزمن ونجحنا بتحقيق المراد ونحن كطاقم هذا العمل نراهن لكسب رهان هذه المسابقة التي سوف تشهد منافسة محمومة من بقية الفرق المشاركة المتمثلة بفرق فسح والحوقين والغشب وجماء بجانب فرقة الوشيل المسرحية.

إلى الأعلى