الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / 46 عملا لـ 30 فنانا في معرض الفنون التشكيلية والتصوير الضوئي بشناص

46 عملا لـ 30 فنانا في معرض الفنون التشكيلية والتصوير الضوئي بشناص

شناص ـ العمانية :
افتتح أمس بولاية شناص معرض الفنون التشكيلية والتصوير الضوئي الاول بقاعة نادي السلام فرع ولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة.رعى الافتتاح خليفة بن خميس الجابري مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة بحضور سعادة طلال بن رجب المطروشي عضو مجلس الشورى إلى جانب عدد من المواطنين والمهتمين بالعمل الفني التشكيلي والتصوير الضوئي.ويشارك في المعرض أكثر من 30 مصورا من أبناء الولاية من خلال أكثر من 46 لوحة فنية وضوئية.
يشتمل المعرض على العديد من الصور من بينها صور تجسد جوانب من الحياة العمانية في ولاية شناص من خلال الرسومات التشكيلية والصور الضوئية الملتقطة من مختلف قرى الولاية إلى جانب الطبيعة المتباينة في الولاية والمتمثلة في البيئات البحرية والساحلية والجبلية.
ويظهر المعرض جوانب الاجادة الفنية التي تميزت بها الأعمال المشاركة في المعرض ومراعاتها للجوانب الفنية في الفنون التشكيلية إلى جانب الصور الضوئية التي ركز المشاركون بها على عدد من الملامح العمانية واختيار زوايا الالتقاط الفنية ذات الجودة العالية. يهدف المعرض إلى إبراز المواهب الشابة في الولاية في مجال الفنون التشكيلية والتصوير الضوئي وكذلك احتضان المعرض للطاقات الشبابية واقامة معارضهم الشخصية.

إلى الأعلى