الخميس 20 سبتمبر 2018 م - ١٠ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / دربي مجيس وصحار ينتهي بالتعادل والجماهير الغفيرة ترسم أجمل الصور في المدرجات
دربي مجيس وصحار ينتهي بالتعادل والجماهير الغفيرة ترسم أجمل الصور في المدرجات

دربي مجيس وصحار ينتهي بالتعادل والجماهير الغفيرة ترسم أجمل الصور في المدرجات

صحار ـ من يحيى بن سالم المعمري:
تصوير ـ الخليل البلوشي:
ازدان دربي الباطنة الكبير بين مجيس وصحار بحضور جماهيري غفير رسم أجمل الصور في مدرجات ملعب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب مجمع صحار مساء أمس الأول ضمن مباريات الجولة الافتتاحية لدوري عمانتل، تقدم صحار بهدف جميل في الدقيقة 50 أحرزه سعيد الضبعوني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وسجل مجيس هدف التعادل في الدقيقة 60 عن طريق أحمد سالم المعمري الذي استغل خطأ الحارس مطر الوشاحي ليروض المعمري الكرة ووضعها بين المدافعين لتستقر في الشباك الخضراء، وبهذا التعادل حصل كل فريق على نقطة.
الوصول الأول كان لصحار في الدقيقة 9 عن طريق سعيد الضبعوني الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس عاهد البلوشي، وعاد صحار في الدقيقة 20 بمحاولة أخرى ذهبت إلى ركنية، وفي الدقيقة 30 حصل مجيس على خطأ على مشارف منطقة الجزاء نفذها المحترف الإيراني حميد كاظمي فوق المرمى، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين ضاعت فرصة ثمينة على صحار عندما مرت الكرة من فوق رأس المحترف ايمانويل بعد تمريرة رائعة من سعيد الضبعوني لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.
شهد الشوط الثاني إحراز هدفين، الأول كان لصحار عندما فاجأ سعيد الضبعوني الجميع في الدقيقة 50 بقذيفة قوية أرسلها من منطقة بعيدة استقرت في شباك الحارس عاهد البلوشي، والثاني لمجيس عندما سجل أحمد سالم هدف التعادل للبحري في الدقيقة 60.
معاناة
عانت الجماهير كثيرا قبل المباراة لعدم فتح بوابات مجمع صحار في الوقت المناسب مما تسبب في ازدحام كبير وتدافع للجماهير أثناء الدخول، وكان العذر (هذه هي التعليمات) والعذر الآخر عدم تواجد رجال الأمن رغم وجودهم في الأماكن المطلوبة.
تيفو
رفعت جماهير مجيس تيفو مع بداية المباراة مع تصفيق كبير وترديد للأهازيج الجميلة من جماهير البحري ليرسم التيفو البحري لوحة جميلة في المدرجات البحرية.
حالة غريبة
قبل نهاية الوقت بدل الضائع للشوط الأول والمقدر بدقيقتين أعلن الحكم أحمد الكاف صافرته وأشار بيده لمنتصف الملعب ليخرج بعض اللاعبين والأجهزة الفنية من الملعب، وبعدها طلب الكاف من الجميع بالعودة للملعب مرة أخرى واستأنف اللعب للوقت المتبقي وسط حالة استغراب من الجماهير الحاضرة.
أنس مخلوف:
هدف مجيس أتى من خطأ وسبب لنا صدمة
قال السوري أنس مخلوف مدرب صحار: كانت مباراة قوية في الجولة الافتتاحية وقدمنا مباراة جيدة في المجمل، وسيطرنا على مجريات الشوط الأول ولكن لم نستغل ذلك وتمكنا من التسجيل في الشوط الثاني، وفي المقابل مجيس اعتمد على المرتدات وتمركزوا في منطقتهم، وأحرزوا هدف التعادل من خطأ وعادوا للمباراة من جديد، وهذا أثر علينا وسبب لنا صدمة وكرة القدم فيها أخطاء .. أمامنا عمل كبير ينتظرنا، ونتمنى أن نقدم الأداء المناسب في الجولات القادمة.
عبيد الجابري:
لم أتوقع النتيجة بسبب الظروف التي أحاطت بالفريق

أشاد عبيد خميس مدرب مجيس بأداء لاعبيه وقدم لهم الشكر وتحدث عن المباراة قائلا: اشكر لاعبي فريقي على أدائهم أمام صحار، بداية إيجابية لنا في اللقاء الافتتاحي والدربي أمام الجار صحار الذي قدم مرودا جيدا في المباراة وكانت هناك بعض الفروقات الفنية، وفريقي تمتع بالحماس والسعي لإثبات الوجود .. لم أتوقع هذه النتيجة بسبب الظروف التي أحاطت بالفريق في الحصص التدريبية الأخيرة وغياب 4 مدافعين بسبب الإصابات التي ستأخذ وقتا للشفاء وسفر اللاعب الإيراني حميد كاظميان لبلاده وعودته قبل المباراة بيوم، ولكن البديل كان جاهزا للمشاركة ولم يقصروا وقدموا أداء جيدا فوق طاقتهم .. في الشوط الثاني كنا الأقرب للتسجيل وحدثت بعض الأخطاء التي سنعمل على تصحيحها في الفترة القادمة .. إجمالا البداية موفقة لنا وأتمنى أن نستمر بنفس الأداء ويأخذ اللاعبون المزيد من الثقة لكن دوري عمانتل يحتاج عملا وجهدا مضاعفا .. نشكر جماهيرنا الوفية على الحضور ونحن نحتاج وقوفهم معنا في كل المباريات، وامتعض مدرب مجيس من إقامة الجولة الثانية نهاية إجازة العيد الأضحى وقال: الجولة الثانية ستقام نهاية إجازة العيد وهذا صعب على اللاعبين من حيث قضاء الإجازة والتواجد مع الأسر ولا ننسى فرحة العيد، وتمنيت أن تنظر لجنة المسابقات لهذا الأمر.

إلى الأعلى