الجمعة 21 سبتمبر 2018 م - ١١ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / صندوق الرفد يكرم المشاركين في معرض رواد الأعمال بظفار

صندوق الرفد يكرم المشاركين في معرض رواد الأعمال بظفار

ظفار ـ “الوطن”:
أقام فرع صندوق الرفد بمحافظة ظفار حفل تكريم المشاركين في معرض رواد الأعمال المستفيدين من صندوق الرفد الذي أقيم بمهرجان صلالة السياحي خلال الفتره من 12 ـ 17 أغسطس الجاري.
وقال محمد بن أحمد السنح المشيخي، مدير فرع صندوق الرفد بمحافظة ظفار: إن المشاركة الثالثة لصندوق الرفد في فعاليات مهرجان صلالة السياحي كانت مختلفة عن المشاركات السابقة من حيث إشراك المستفيدين من تمويل الصندوق وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للصندوق في غرس ثقافة ريادة الأعمال وتشجيع الابتكار والمبتكرين وبحيث يتم التعريف بالمشاريع المشاركة.
وأشار إلى أن صندوق الرفد حرص على تجهيز وتوثيق الفعالية عبر رواد أعمال عمانيين متفرغين كنوع من الدعم والتشجيع لهم وتوجيه رسالة للجهات الأخرى سواء الحكومية أو الخاصة في أهمية إعطاء المجال للشباب العماني المتفرغ.
وأضاف: إن صندوق الرفد حريص على تسويق المشاريع الممولة في مختلف الفعاليات والمعارض التي يشارك بها الصندوق وفي وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وكذلك عبر اللوحات الاعلانية بالطرقات حيث تم تخصيص عدد من اللوحات الاعلانية بولاية صلالة بشكل مجاني للتعريف بالمشاريع الممولة في محافظة ظفار في مختلف القطاعات الاقتصادية وسوف يقيم الصندوق حلقة عمل مع إحدى شركات التسويق للمستفيدين من الصندوق بالمحافظة في مجال التسويق عبر تطبيقات الهواتف النقالة كنوع من الدعم لتلك المشاريع.

إلى الأعلى