الإثنين 29 مايو 2017 م - ٢ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / الجيش السوري يضيق الخناق على الإرهابيين بالغوطة الشرقية ويدمر محطة تنصت بريف حمص

الجيش السوري يضيق الخناق على الإرهابيين بالغوطة الشرقية ويدمر محطة تنصت بريف حمص

دمشق ـ (الوطن):
قضت وحدات من الجيش السوري على أعداد من الإرهابيين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في عدد من أحياء مدينة دير الزور، فيما تم التصدي لمحاولات إرهابيين التسلل على محور الشعيرة في الزبداني،والقضاء على أعداد من الإرهابيين وإصابة آخرين في قرية بئر عجم الجديدة بريف القنيطرة. وتدمير وكر بمن فيه من إرهابيين شمال غرب مدينة إدلب ،كما دمر الجيش محطة تنصت بريف حمص في الوقت الذي يضيق فيه الخناق على بؤر إرهابية في الغوطة الشرقية ،وذلك بعد إحكام السيطرة على المليحة.
ففي ريف حمص دمرت وحدات من الجيش محطة تنصت في عرشونة وعربة مصفحة بمن فيها من إرهابيين في عين حسين وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في عدة مناطق بريف حمص.
يأتي ذلك بعدما أعادت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية الأمن والاستقرار إلى مدينة المليحة والمزارع المحيطة بها في الغوطة الشرقية بريف دمشق وكبدت الإرهابيين فيها خسائر كبيرة في العديد والعتاد.
ويذكر قائد ميداني أن وحدات من الجيش نفذت عمليات نوعية حاسمة ضد تجمعات الإرهابيين التكفيريين وأوكارهم الذين كانوا تحصنوا في المدينة واتخذوا منها مقرا لاعتداءاتهم الإرهابية على سكان المدينة وعلى المواطنين الآمنين خارجها مشيرا إلى أن الجيش كبد الإرهابيين فيها خسائر كبيرة بالعديد والعتاد.
وبدأ الجيش السوري تضييق الخناق على ما تبقى من بؤر إرهابية في الغوطة الشرقية بعد أن أمن قاعدة ارتكاز وانطلاق للإجهاز عليها.

إلى الأعلى