الخميس 20 سبتمبر 2018 م - ١٠ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيس بلدية مسقط يطلع على تجارب كوريا الجنوبية

رئيس بلدية مسقط يطلع على تجارب كوريا الجنوبية

يقوم معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط بزيارة رسمية إلى كوريا الجنوبية تلبية لدعوة مقدمة من معالي/ لي ساي هيانجي رئيس مؤسسة كوريا للاطلاع على تجربة جمهورية كوريا الجنوبية في مختلف المجالات والمشاركة في الملتقي الدولي المنعقد في مدينة سيئول خلال الفترة من٢ الى ٨ سبتمبر الجاري بمشاركة (١٨) دولة من مختلف قارات العالم للتعرف عن تجارب كوريا في شتى المجالات التنموية.
ويتضمن برنامج الزيارة الالتقاء بعمدة سيؤل وعقد جلسات مشتركة بين الجانبين لمناقشة الجوانب الثنائية في مجال تنمية وتطوير المدن، وتبادل الخبرات والتجارب المتعلقة بالعمل البلدي، وبحث مجالات التعاون المشترك الذي يخدم الجانبين.
وتشمل الزيارة جولات ميدانية لعدد من المؤسسات والمرافق الخدمية والمشاريع التنموية، والإطلاع على التجارب الرائدة في عدد من المدن الكورية.
ويزور معاليه عدداً من المؤسسات الحكومية والمتاحف والصروح الوطنية والمراكز الثقافية والأسواق التجارية، وزيارة مؤسسة إعادة تدوير النفايات الكورية،وزيارة وكالة مجتمع المعلومات الوطنية (NIA)، بجانب القيام بزيارة عدد من المشروعات الخدمية والمصانع العالمية للاستفادة من التجارب والإمكانيات التي تقدمها.
ويضم الوفد المرافق لمعالي المهندس رئيس بلدية مسقط الدكتور عبدالحكيم بن أحمد الفارسي مدير عام مكتب رئيس البلدية.

إلى الأعلى