الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م - ١٥ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / بحث التعاون المشترك بين السلطنة واليابان
بحث التعاون المشترك بين السلطنة واليابان

بحث التعاون المشترك بين السلطنة واليابان

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح امس معالي كينتارو سونورا المستشار الخاص لدولة رئيس وزراء اليابان والوفد المرافق.
في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف والوفد المرافق له، من جانبه قدم المستشار الخاص لدولة رئيس وزراء اليابان شكره وتقديره لمعاليه، مؤكداً على حرص بلاده لتعزيز كافة أطر التعاون القائم بين السلطنة واليابان، كما تم تبادل الأحاديث الودية واستعراض مسيرة العلاقات التاريخية الطيبة التي تربط الجانبين في كافة المجالات و تطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين إلى جانب التطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
كما استقبل معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بمكتبه بمعسكر بيت الفلج صباح امس معالي كينتارو سونورا المستشار الخاص لدولة رئيس وزراء اليابان الذي يزور السلطنة حالياً.
وقد تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض مجالات التعاون القائمة بين البلدين الصديقين وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة اللواء الركن بحري عبدالله بن خميس بن عبدالله الرئيسي قائد البحرية السلطانية العمانية وسعادة سفير اليابان المعين لدى السلطنة والوفد المرافق للضيف.

إلى الأعلى