السبت 17 نوفمبر 2018 م - ٩ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / الأحمر يخوض أولى تجاربه الودية أمام لبنان
الأحمر يخوض أولى تجاربه الودية أمام لبنان

الأحمر يخوض أولى تجاربه الودية أمام لبنان

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم لقاء وديا أمام نظيره المنتخب اللبناني في لقاء هو الأول للمنتخب ضمن برنامج إعداده للمشاركة في نهائيات كأس أمم اسيا لكرة القدم والمقرر لها أن تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة انطلاقا من مطلع يناير القادم وذلك خلال معسكر المنتخب الوطني الحالي بالأردن وتحت إشراف المدرب الهولندي بيم فيربيك.
وكان المنتخب قد خاض قرابة أسبوع من برنامج الإعداد بالأردن خاض خلالها العديد من الحصص التدريبية وذلك من أجل الوقوف على جاهزية المنتخب قبل المشاركة في لقاء اليوم أمام لبنان وهو اللقاء الودي الأول للمنتخب لهذا البرنامج.
واستدعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب فيربيك عددا من الأسماء التي لم تشارك في قائمة في كأس خليجي 23 والتي توج بها منتخبنا الوطني بالكويت بالإضافة الى استدعاء عدد من العناصر المشاركة في الدوريات الخارجية ويسعى الجهاز الفني الى وضع توليفه جيدة تساهم في تحقيق النتائج التي يسعى لها المنتخب في المشاركة القادمة.
وسوف يخوض منتخبنا الوطني كذلك لقاء وديا اخر امام المنتخب الاردني يوم 11 سبتمبر الجاري باستاد الملك عبدالله الثاني وهو لقاء لتصحيح الأخطاء بعد اللقاء الاول امام لبنان ووضع الانسجام بين اللاعبين للوقوف على جاهزية اللاعبين بشكل أفضل قبل انطلاقة المرحلة الثانية من برنامج الإعداد.
وتضم قائمة المنتخب في المعسكر الحالي 26 لاعبا وهم محمد المسلمي و علي البوسعيدي و علي بن سالم و باسل الرواحي و حارب السعدي و المنذر العلوي و معتز صالح و محمد المعشري و أحمد فرج و عمر الفزاري و محمود المشيفري و خالد البريكي و خالد الهاجري و محسن جوهر و علي الجابري و ياسين الشيادي و محسن الغساني و علي الحبسي و فايز الرشيدي و سعيد الرزيقي و احمد مبارك و محمد فرج و جميل اليحمدي و عبدالعزيز المقبالي و نادر عوض و رائد ابراهيم .
وجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سيعود الى السلطنة يوم 12 من سبتمبر الجاري على ان تستكمل الخطة الاعدادية خلال الفترات القادمة وفق الجدول المعد للمنتخب من قبل المدرب بيم فيربيك ومن المقرر ان تكون هناك عدد من اللقاءات الودية المنتظره ليخوضها المنتخب قبل مطلع العام القادم وبدء العد التنازلي لكأس أمم اسيا .

إلى الأعلى