Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

مقتل جنديين وإصابة 5 في تفجير انتحاري غرب بغداد

بغداد ـ د.ب.أ : ذكرت الشرطة العراقية أن اثنين من عناصر الجيش العراقي قتلا واصيب 5اخرين في تفجير انتحاري بحزام ناسف استهدف مدخل مستشفى حديثة التابع لمحافظة الانبار (118 كيلومترا غربي بغداد).
وابلغت المصادر أن “الانفجار بحزام ناسف نفذه انتحاري في الباب الامامي لمدخل مستشفى حديثة مما أدى إلى مقتل اثنين وجرح خمسه من الجيش وعناصر تأمين المستشفى”.
ولم تعلن أية جهة المسؤولية عن الانفجار ، غير ان تنظيم داعش يشن هجمات في العراق، رغم اعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي القضاء عسكريا على التنظيم في نهاية العام الماضي.
من ناحية اخرى أفاد مصدر أمني بمحافظة كركوك العراقية بأن شخصين قتلا على يد عناصر من تنظيم “داعش” في قرية بقضاء الحويجة جنوب غربي المحافظة.
ونقل موقع “السومرية نيوز” عن المصدر القول إن “عناصر من تنظيم داعش تسللوا فجر امس إلى قرية الحوايج في ناحية العباسي التابعة لقضاء الحويجة جنوب غربي المحافظة، وقاموا بقتل اثنين من أبنائها”.
وأضاف المصدر أن “قوة أمنية طوقت المكان، وتم نقل الجثتين إلى الطب العدلي”. كان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أعلن العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في بلاده. ورغم ذلك لا تزال هناك عمليات متواصلة تستهدف فلول التنظيم الذين لا يزالون ينفذون أعمال عنف في المناطق بين محافظات صلاح الدين والأنبار ونينوى وديالى ويتسللون منها إلى محافظات أخرى.


تاريخ النشر: 12 سبتمبر,2018

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/282567

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014