الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م - ١٥ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / خضيرة يجدد عقده مع يوفنتوس حتى 2021
خضيرة يجدد عقده مع يوفنتوس حتى 2021

خضيرة يجدد عقده مع يوفنتوس حتى 2021

د.ب.أ: جدد نجم كرة القدم الألماني الدولي سامي خضيرة عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي حتى 2021 ، حسبما أكد النادي الإيطالي امس الاول.وكان خضيرة ، الفائز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل ، وقع عقدا مع الفريق في 2015 لمدة أربعة أعوام ونصف العام وذلك بعد الانتقال إليه من ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر.
ولم يكشف ييوفنتوس ما إذا كان العقد الجديد للاعب سيشهد تغييرا في راتبه مع الفريق والذي يبلغ أربعة ملايين يورو (64ر4 مليون دولار) سنويا.وذكر خضيرة ، في تغريدة على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، : “منذ يومي الأول ، كان لدي شعور خاص ، وأحسست بأنني هنا في وطني… أفتخر للغاية لكوني جزءا من التاريخ العظيم لهذا النادي ومن عائلة يوفنتوس. لنواصل كتابة تاريخ هذا النادي”.وساهم خضيرة /31 عاما/ في فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في المواسم الثلاثة الماضية على التوالي.وسبق لخضيرة أن توج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) مع شتوتجارت وبلقب الدوري الإسباني مع الريال كما فاز مع الريال بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2014 .
وخلال 80 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي ، سجل خضيرة ليوفنتوس 20 هدفا كما كان أكثر لاعبي خط وسط الفريق مشاركة في مبارياته بالمواسم الثلاثة الماضية. وخاض خضيرة 77 مباراة دولية مع المنتخب الألمانيي (مانشافت) وكان آخرها في يونيو الماضي ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
ولكن يواخيم لوف المدير الفني للمانشافت لم يستدع خضيرة ضمن قائمة الفريق التي التقى بها منتخبي فرنسا في دوري أمم أوروبا وبيرو وديا خلال الأيام القليلة الماضية.

إلى الأعلى