السبت 19 أغسطس 2017 م - ٢٦ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / الجيش السوري: مستمرون في مواجهة الإرهاب حتى إعادة الأمن

الجيش السوري: مستمرون في مواجهة الإرهاب حتى إعادة الأمن

دمشق ـ (الوطن): قال العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة السورية وزير الدفاع في حكومة تسيير الأعمال إن الجيش العربي السوري مستمر في مواجهة الإرهاب حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى كل المناطق.
جاء ذلك خلال قيام الفريج يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بجولة ميدانية في مدينة المليحة في الغوطة الشرقية بريف دمشق تفقد خلالها وحدات الجيش التي أعادت الأمن والاستقرار إلى المدينة ودحرت التنظيمات الإرهابية منها واطمأن على أوضاع المقاتلين.
واطلع العماد الفريج من القادة الميدانيين على طبيعة العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة السورية في تلك المدينة والمزارع المحيطة بها منوها بالروح المعنوية والقتالية العالية التي يتمتع بها رجال الجيش السوري.
إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم خلال استهدافها تجمعاتهم في دير الزور، ودمرت آليات للإرهابيين وقضت على أعداد منهم بعضهم من جنسيات غير سورية في خان الشيح بريف دمشق، في وقت أحبطت فيه وحدة من الجيش محاولات إرهابيين التسلل باتجاه أحراش كفرنان بريف حمص. وتم تدمير ثلاث سيارات بما فيها من إرهابيين وأسلحة بين سعسع ومزرعة الحناوي بريف القنيطرة، وتفكيك 3 عبوات ناسفة زرعها إرهابيون على طريق عقرب حماة.

إلى الأعلى