الإثنين 10 ديسمبر 2018 م - ٢ ربيع الثانيI ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / السلطنة تشارك في الاجتماع السنوي الثاني عشر للأبطال الجدد في الصين
السلطنة تشارك في الاجتماع السنوي الثاني عشر للأبطال الجدد في الصين

السلطنة تشارك في الاجتماع السنوي الثاني عشر للأبطال الجدد في الصين

تشارك السلطنة في الاجتماع السنوي الثاني عشر للأبطال الجدد والذي يأتي ضمن سلسلة الاجتماعات التي ينظمها المنتدى الاقتصادي العالمي في مدينة تيانجين الصينية وذلك خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨م.
يترأس وفد السلطنة معالي الدكتور أحمد بن محمد بن سالم الفطيسي وزير النقل والاتصالات رئيس مجلس إدارة هيئة تقنية المعلومات يرافقه الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات، وعدد من المختصين من القطاعين الحكومي والخاص.
والتقى معاليه على هامش الاجتماع برئيس المنتدى الاقتصادي العالمي ببرجي بريندي وتم الحديث حول العديد من الأمور التي تهم السلطنة.
ويعقد الاجتماع تحت شعار “تشكيل الجمعيات المبتكرة في الثورة الصناعية الرابعة” والذي يضع ضمن أولوياته مناقشة القضايا ذات الصلة بمستقبل التعليم والمهارات المتعلقة به، واستراتيجيات الدول المشاركة تجاه إعداد قوتها العاملة؛ لمواجهة التحديات والفرص المتاحة.
وترتكز مواضيعه على الثورة الصناعية الرابعة في جميع المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والبيئية، كما يعد فرصة للتحاور مع صانعي السياسات ومتخذي القرار وكبرى الشركات المتعددة الجنسيات، والحكومات ووسائل الإعلام، والأوساط الأكاديمية والمجتمع المدني.

إلى الأعلى