الخميس 13 ديسمبر 2018 م - ٥ ربيع الثانيI ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / لقاء تنسيقي حول التغطية الإعلامية لتمريني الشموخ 2 والسيف السريع 3
لقاء تنسيقي حول التغطية الإعلامية لتمريني الشموخ 2 والسيف السريع 3

لقاء تنسيقي حول التغطية الإعلامية لتمريني الشموخ 2 والسيف السريع 3

مسقط ـ العمانية :
نظمت وزارة الإعلام بالتنسيق مع وزارة الدفاع ممثلة في التوجيه المعنوي برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة لقاء تعريفيا لوسائل الإعلام ودوائر العلاقات العامة بمختلف الجهات الحكومية وقطاع الإعلام الخاص حول فعاليات تمريني / الشموخ 2/ و/ السيف السريع3/ ومراحل تنفيذهما وفقا للخطط الموضوعة.
تحدث خلال اللقاء معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام
الذي ترأس اللقاء مؤكدا معاليه على الأهمية التي يضطلع بها الإعلام في نجاح فعاليات التمرينين بما يحقق الأهداف الوطنية المتوخاة.
كما أكد العميد الركن حسن بن علي المجيني رئيس التوجيه المعنوي ما يعول عليه القائمون على تنفيذ هذين التمرينين من أهداف تدريبية للإعلام العماني بكافة أنواعه وفئاته الحكومية والخاصة. من جانبه تطرق سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام إلى الإجراءات المشتركة التي سوف يتم اتخاذها للحصول على التصاريح اللازمة لممارسة العمل الإعلامي وفق خطة التغطية الإعلامية للتمرينين من قبل وزارة الاعلام والتوجيه المعنوي .
وقدم عدد من المعنيين بالخطط الإعلامية من التوجيه المعنوي إيجازا عن مراحل التغطية والعمليات الإعلامية والتسهيلات التي سيتم تقديمها للإعلاميين بما يوفر لهم البيئة المثلى للقيام بأدوارهم الإعلامية كل في مجال اختصاصه ، كما تم التطرق إلى المركز الإعلامي الذي سيشكل قناة الاتصال الرسمية بين القائمين على تنفيذ التمرينين وممثلي وسائل الإعلام.

إلى الأعلى