الجمعة 14 ديسمبر 2018 م - ٦ ربيع الثانيI ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / أحمر الناشئين يتأهب لمواجهة الأردن
أحمر الناشئين يتأهب لمواجهة الأردن

أحمر الناشئين يتأهب لمواجهة الأردن

رسالة كوالالمبور ـ حمدان المعني:
أدى منتخب الناشئين أمس حصته التدريبية المسائية على ملعب جامعة العلوم التكنولوجية بمدينة شاه علم استعدادا لمواجهة الاردن غدا في منافسات النهائيات الآسيوية للناشئين التي تستضيفها ماليزيا وذلك عقب الفوز الاول الذي حققه المنتخب في افتتاح منافسات البطولة على حساب اليمن. وشملت الحصة التدريبية المنوعة التي خاضها اللاعبون تحت إشراف مساعد المدرب ومن ثم تدرب اللاعبون على التسديد نحو المرمى بالإضافة إلى تدريبات ترفيهية استشفائية، واختتمت الحصة بعمل تقسيمة مصغرة خاض خلالها اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة اليمن مباراة هدفت إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية.
قبل ذلك وخلال الفترة الصباحية قاد اخصائي العلاج محمد الحارثي حصة استشفائية أقيمت في حوض السباحة الخاص بفندق الإقامة واشتملت الحصة على أداء بعض الإطالات بقصد إزالة الإرهاق الذي تعرض له اللاعبون في مباراة اليمن.
من جانب آخر عقد المدرب يعقوب الصباحي اجتماعا مصغرا للاعبين في قاعة الاجتماعات بالفندق تحدث خلاله عن السلبيات التي حدثت في المباراة الأولى وكيفية تلافيها في المباراة الثانية أمام الأردن.
أكد اخصائي العلاج بالمنتخب محمد الحارثي عدم وجود إصابات لدى اللاعبين وقال إن اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا في مباراة اليمن لكن تم معاينة كل الحالات مؤكدا أنها إصابات طفيفة لن تؤثر على استعدادات اللاعبين لمباراة الأردن.
وسوف يقوم سفير السلطنة المعتمد لدى ماليزيا صباح اليوم بزيارة إلى مقر إقامة اللاعبين في فندق هيلتون حيث سيجتمع مع الجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب، كما سيتناول وجبة الغداء مع اللاعبين.
يذكر أن منتخبنا سيواجه المنتخب الأردني الشقيق يوم غد الاثنين ٢٤ سبتمبر الجاري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، ويتصدر منتحبنا الترتيب برصيد ٣ نقاط بعد فوزه على المنتخب اليمني بهدفين نظيفين فيما يملك المنتخبان الأردني والمنتخب الكوري الشمالي نقطة واحدة بعد تعادلهما بهدفين لكل فريق، ويأتي المنتخب اليمني في ذيل الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

إلى الأعلى