الأحد 18 نوفمبر 2018 م - ١٠ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / وزير السياحة : وصول أول فوج سياحي روسي سيعطي دافعا للسياحة الشتوية في ظفار

وزير السياحة : وصول أول فوج سياحي روسي سيعطي دافعا للسياحة الشتوية في ظفار

بعد تسهيل الحصول على التأشيرات

كتب ـ هاشم الهاشمي:
قال معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة أن وصول أول فوج من السياح الروس إلى محافظة ظفار جاء في إطار البرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي “تنفيذ” وذلك بعد إعطاء التسهيلات المتعلقة بالتأشيرات للسياح الروس.
وأضاف معاليه في تصريح صحفي : ان اعتزام الطيران العماني فتح خط طيران مباشر إلى موسكو سيعطي دافعا كبيرا للسياحة الشتوية في محافظة ظفار وسيدعم كذلك مسألة جدوى الاستثمار السياحي في المحافظة.
وكانت وزارة السياحة قد نظمت أمس حفل استقبال بالتعاون مع “مطارات عمان” لأول طائرة قادمة من روسيا إلى مطار صلالة وعلى متنها عدد من السياح الروس، حيث من المتوقع أن يصل عدد السياح الروس في اول موسم لهم بالمحافظة الى عدد (5400) سائح روسي عبر شركة PEGAS والتي تعتبر من ضمن أكبر الشركات السياحية المصدرة للسياح الروس إلى مختلف دول العالم مثل تركيا ومصر واليونان والهند وتايلاند وفيتنام وإسبانيا والصين واندونيسيا وتمت إضافه صلالة من ضمن خطة الشركة هذا العام.
وكانت الهيئة العامة للطيران المدني قد أصدرت أمس الأول موافقتها لشركة طيران Nord Wind الروسية لتشغيل 16 رحلة سياحية من موسكو إلى صلالة اعتبارا من يوم أمس وحتى نهاية شهر مارس 2019م.

إلى الأعلى