الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 م - ٥ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “الزراعة والثروة السمكية” تنظم حلقة عمل حول أهمية الميكنة الزراعية
“الزراعة والثروة السمكية” تنظم حلقة عمل حول أهمية الميكنة الزراعية

“الزراعة والثروة السمكية” تنظم حلقة عمل حول أهمية الميكنة الزراعية

مسقط ـ “الوطن”:
نظمت وزارة الزراعة والثروة السمكية بالتعاون مع شركة الأزهر للتجهيزات حلقة عمل حول أهمية الميكنة الزراعية ، رعى فعاليات الحلقة الشيخ خالد بن أحمد الأغبري مستشار الوزير للعلاقات المحلية وخدمات المراجعين.
وألقى المهندس خصيب بن سليم بن سالم المعني مدير دائرة الإرشاد والإنتاج النباتي كلمة الوزارة موضحا فيها أهمية الميكنة الزراعية كأحد الركائز الأساسية في التنمية الزراعية حيث تساعد على تحسين أداء العمليات الزراعية، الأمر الذي يزيد الإنتاجية كماً ونوعاً، وكذلك تحدث عن أهمية الحراثات اليدوية نظراً لاستخدامها بالحيازات الصغيرة وحيازات الأودية والجبال والزراعات المحمية.
وقدم مدير عام شركة الأزهر للتجهيزات نبيل بن مبارك الشكيلي كلمة أوضح فيها الخدمات والمنتجات المقدمة من قبل الشركة التي توفر جميع المستلزمات المختبرية مع توفير خدمات الصيانة والتركيب والتدريب للمعدات المختبرية والأجهزة الدقيقة.
وتم خلال الحلقة عرض مرئي من تقديم جم باولو باربيري رئيس شركة باربيري الإيطالية حيث عرض منتجات الشركة الإيطالية وما تتميز به.
وتعتبر شركة الأزهر للتجهيزات من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والرائدة في مجال الحراثات اليدوية والفقاسات والتجهيزات الأخرى المرتبطة بالقطاع الزراعي ، ويعمل بها كادر عماني من الشباب أصحاب الخبرة.

إلى الأعلى