الأحد 18 نوفمبر 2018 م - ١٠ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / وفد عسكري هندي يزور مجلسي الدولة والشورى وكلية الدفاع الوطني
وفد عسكري هندي يزور مجلسي الدولة والشورى وكلية الدفاع الوطني

وفد عسكري هندي يزور مجلسي الدولة والشورى وكلية الدفاع الوطني

استقبل سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى صباح امس بمقر المجلس وفد الإدارة الدفاعية لمدينة اسكندرا أباد الهندية الذي يزور السلطنة حاليا.
جرى خلال اللقاء تبادل العديد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك بين السلطنة وجمهورية الهند الصديقة كما قدّم سعادة رئيس المجلس نبذة عن أعمال مجلس الشورى التشريعية والرقابية حضر المقابلة سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام المجلس.
كما زار وفد من كلية الإدارة الدفاعية لمدينة سيكاندرا أباد بجمهورية الهند امس مجلس الدولة وذلك في إطار زيارته الرسمية الحالية للسلطنة.
وكان في استقبال الوفد المكرم المهندس خلفان بن صالح الناعبي والمكرمة الدكتورة وفاء بنت سالم الحراصية والمكرم صالح بن محمد بن طالب الزكواني.
وشاهد الوفد خلال الزيارة فيلما وثائقيا عن المجلس كما اطلع على مرافقه المختلفة .
كما استقبل اللواء الركن سالم بن مسلم قطن آمر كلية الدفاع الوطني بمبنى الكلية بمعسكر بيت الفلج امي وفدا عسكريا من كلية الإدارة الدفاعية بمدينة سيكندر إباد الهندية الذي يزور السلطنة حاليا.
تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية، ووجهات النظر ذات الاهتمام المشترك في المجالات الأكاديمية والتدريبية المختلفة، وقد شاهد الوفد مادة مرئية عن كلية الدفاع الوطني وما تحتويه من مرافق وتجهيزات أكاديمية.
كما اطلع الضيوف على أقسام ومرافق الكلية المختلفة وما تحتويه من قاعات متنوعة صُمِّمت وفق أحدث المواصفات، وزوِّدت بأفضل النظم التعليمية والمساعدات التدريبية وأنظمة الشبكات الإلكترونية المتعددة الأغراض.
حضر المقابلة العميد الركن محمد بن يعرب السيفي مساعد آمر كلية الدفاع الوطني، وعدد من أعضاء هيئة التوجيه بالكلية.

إلى الأعلى