الخميس 15 نوفمبر 2018 م - ٧ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / اليوم الحفل السنوي لفريق الفليج الثقافي بصحم

اليوم الحفل السنوي لفريق الفليج الثقافي بصحم

كتب-خالد بن خليفة السيابي
يقيم فريق الفليج الثقافي مساء اليوم الجمعة حفله السنوي وذلك في ملعب الفليج بولاية صحم. برعاية الشيخ سالم بن علي النعماني المرشد الديني بجامعة السلطان قابوس وبحضور الأعيان والأهالي من ولاية صحم والولايات المجاورة.
من فقرات الحفل كلمة لفريق الفليج الثقافي،تليها محاضرة للشيخ سالم النعماني، ومن ثم بعض الوصلات الإنشادية للمنشد العماني مرشد الجابري والشاعر درويش بن مطر البادي، ومن فقرات الحفل أيضا عرض مرئي حول انشطة الفريق التي اقيمت خلال هذا العام، حيث اعتاد الفريق في نهاية كل عام إقامة حفل سنوي لختام أنشطة الفريق وفعالياته المختلفة خلال عام كامل.
وحول هذه المناسبة يقول ناصر بن خلفان البادي رئيس فريق الفليج الثقافي: نضع روزنامة عمل نرسمها بداية كل عام، ونطبق تفاصيلها على أرض الواقع، بمشاركة مجموعة من الشباب الذين يتمتعون بروح المبادرة والتعاون، ونحن نواصل دعم مناشط الفريق لنجني ثمار هذا العمل ونفتخر به، وأيضا يجب علينا تكريم كل من كانت له بصمة ومبادرة ومشاركة في إنجاح مناشط الفريق وهو من باب التحفيز والتقدير لقادم أجمل، ونحاول جاهدين تقديم برامج تعليمية هادفة نقدم من خلالها المعلومة والمعرفة للمشاركين في أنشطة الفريق المختلفة.
يذكر أن فريق الفليج الثقافي هو فريق شبابي تطوعي يعمل على تنمية قدرات الشباب والاستفادة منها،وتقديم الخدمات الثقافية والاجتماعية والشبابية للمجتمع،ويقدم الفريق في كل سنة باقة من الفعاليات المتنوعة التي تخدم كافة شرائح المجتمع، مثل الحلقات والمحاضرات والمسابقات والرحلات والدروس العلمية وحلقات تحفيظ القرآن الكريم، والأمسيات الاجتماعية والدوريات الرياضية، وحملات النظافة والصيانة للمساجد والأفلاج، كما يقوم الفريق باستثمار الاجازات وشهررمضان المبارك والمناسبات الدينية والوطنية في تثقيف وتوعية المجتمع وتعميق روح التعاون والتواصل بين الجميع.

إلى الأعلى