السبت 15 ديسمبر 2018 م - ٧ ربيع الثانيI ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / فريق وحدة خصب يتوج ببطولة شرطة المهام الخاصة لكرة القدم
فريق وحدة خصب يتوج ببطولة شرطة المهام الخاصة لكرة القدم

فريق وحدة خصب يتوج ببطولة شرطة المهام الخاصة لكرة القدم

حقق فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بخصب بطولة قيادة شرطة المهام الخاصة لكرة القدم بفوزه في المباراة النهائية على فريق عمليات حفظ النظام بنتيجة (4/2).وكانت نتائج الدور قبل النهائي قد أسفرت عن فوز فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالرستاق.
وحصل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب على كأس الفريق المثالي، فيما حصل اللاعب مازن الكعبي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على لقب أفضل لاعب في البطولة، واللاعب أحمد المرزوقي من وحدة شرطة المهام الخاصة بخصب على لقب أفضل حارس في البطولة، وحاز لقب هداف البطولة اللاعب محمد الوهيبي من وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى.
رعى ختام البطولة العميد ركن مبارك بن عبدالله الفلاحي قائد شرطة المهام الخاصة، حيث قام بتتويج الدرع للفريق الحائز على البطولة وبتقليد الميداليات للفرق الحاصلة على المراكز المتقدمة، وبتسليم الجوائز على الفائزين والمجيدين وتكريم حكام البطولة واللجنة المنظمة، بحضور آمري وحدات شرطة المهام الخاصة ومديري ورؤساء الأقسام.
الجدير بالذكر أن منافسات بطولة قيادة شرطة المهام الخاصة لكرة القدم لهذا العام والتي نظمتها إدارة التدريب التخصصي بقيادة شرطة المهام الخاصة قد انطلقت في مطلع أكتوبر الماضي بمشاركة (21) فريقاً من إدارات ووحدات شرطة المهام الخاصة.

إلى الأعلى