الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م - ٤ ربيع الثانيI ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / اختتام الحملة الترويجية للسياحة في السلطنة بعدد من الأسواق الأوروبية
اختتام الحملة الترويجية للسياحة في السلطنة بعدد من الأسواق الأوروبية

اختتام الحملة الترويجية للسياحة في السلطنة بعدد من الأسواق الأوروبية

مسقط ـ الوطن:
اختتمت وزارة السياحة الحملة الترويجية للسياحة في السلطنة في عدد من الأسواق الأوروبية والتي شملت المشاركة في سوق السفر العالمي بلندن وأمستردام بمملكة هولندا ومدينتي روما وميلان الإيطاليين، حيث جاءت الحملة في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة للترويج للسلطنة في الأسواق المصدرة للسياحة، واستكشاف أسواق سياحية جديدة تعزز من تدفق السياح إلى السلطنة.
وعقد معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة خلال الحملة الترويجية لقاءات مع عدد من أصحاب الشركات السياحية الأوروبية ناقش خلالها التطورات السياحية في السلطنة والتسهيلات والمزايا التي تمنح للاستثمار إضافة إلى مرونة الإجراءات.
كما تطرق معاليه إلى الجهود الترويجية التي تقوم بها وزارة السياحة بهدف تعزيز القطاع السياحي في السلطنة والتعريف بالمقومات الطبيعية فضلا عن اطلاع الأسواق السياحية الأوروبية بالمستجدات في القطاع السياحي في السلطنة.
وتسعى وزارة السياحة من خلال هذه الحملات الترويجية إلى رفع عدد زوار السلطنة سنويا ‏بمعدلات تتلاءم مع تطور القطاع السياحي في السلطنة، ‏وتعمل الوزارة على متابعة المستجدات في الأسواق السياحية من خلال الدراسات والبحوث التي تقيمها شركات متخصصة في الدراسات السياحية والفرص والتحديات التي تواجهها لكي تتخذ قرارات تتسق مع المستجدات المتلاحقة في عالم السياحة والسفر.
وتتركز حملات وزارة السياحية على الترويج للمقومات السياحية التي تزخر بها السلطنة من المعالم الطبيعية والحضارية واعتدال الطقس، وقيم وثقافة الشعب العماني المضياف والمرحب بالزوار، تنوع الثقافات في السلطنة التي يجسد التواصل الحضاري والتسامح والتعايش والانسجام بين أفراد المجتمع العماني.

إلى الأعلى