الإثنين 22 مايو 2017 م - ٢٥ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في اجتماعه الثامن..اتحاد الكرة يناشد وزارة الشؤون الرياضية بزيادة الدعم للأندية

في اجتماعه الثامن..اتحاد الكرة يناشد وزارة الشؤون الرياضية بزيادة الدعم للأندية

عقد مجلس ادارة الاتحاد اجتماعه الثامن عشر برئاسة السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس الادارة بحضور أعضاء مجلس الادارة وقد ناقش المجلس العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها حزمة من القرارات على النحو التالي:
فقد قبل مجلس ادارة الاتحاد الاستقالة التي تقدم بها الشيخ هزاع بن سالم المرضوف السعدي، الأمين العام ـ المدير التنفيذي عن العمل لأسباب خاصة وتقدم المجلس بشكره وتقديره للمذكور على كل الجهود القيمة التي قام بها إبان توليه العمل في الثلاثة أعوام الماضية وتمنى له مزيد من التوفيق والسداد. وكلف مجلس الادارة صالح بن عبدالله الفارسي النائب الثاني لرئيس الاتحاد لتسيير أعمال الأمين العام ـ المدير التنفيذي وذلك لحين تعيين أمين عام جديد للاتحاد.
وصادق المجلس على محضري الاجتماع السادس عشر المنعقد بتاريخ 5/7/2014م والسابع عشر المنعقد بتاريخ 26/7/2014م ، وكذلك المصادقة على تقارير المتابعة لما تم تنفيذه من قرارات للاجتماعين المذكورين.
وصادق المجلس على الترتيبات الخاصة بالمباريات الودية الأربع القادمة للمنتخب الوطني الأول في اطار الاعداد لمشاركة المنتخب في دورة كأس الخليج العربي القادمة رقم 22 المقامة بالرياض وكذلك لكأس آسيا 2015 بأستراليا حيث سيلعب المنتخب بتاريخ 3 سبتمبر 2014م مع منتخب ايرلندا بمدينة دبلن ومن ثم التوجه إلى كوسوفو لمقابلة منختب كوسوفو في مدينة بريستينا بتاريخ 7 سبتمبر 2014م ومن ثم العودة إلى مسقط للدخول في معسكر داخلي خلال الفترة من 1 ـ 14 أكتوبر 2014م يلتقي خلاله بتاريخ 10 أكتوبر 2014م مع منتخب كوستاريكا وبتاريخ 13 أكتوبر 2014م مع منتخب أورجواي .
واعتمد المجلس اقامة مباراة ودية للمنتخب الوطني الأولمبي في اطار استعداداته القادمة للمشاركات الرسمية وستلعب هذه المباراة بتاريخ 8 سبتمبر 2014م بالسلطنة مع المنتخب الأولمبي السوري الشقيق.
واعتمد المجلس الاتفاق مع شركة باور هورس لمدة عام لتقديم مشروبات رياضية للاعبي الأندية المشاركين في مسابقات الدوري العام المختلفة وكذلك المنتخبات الوطنية وذلك ضمن الشراكات التجارية التي يقوم بها الاتحاد مع شركات القطاع الخاص.
واعتمد المجلس عقد اتفاق مع شركة ASM لتسويق مختلف المسابقات والمباريات على مستوى دول الخليج والقارة الآسيوية .
وقدم المجلس التهنئة الخالصة لرئيس نادي النهضة الشيخ سلطان بن أحمد المزاحمي ومجلس ادارته وجميع اللاعبين والاداريين والفنيين وجماهير الأخضر قاطبة على فوزهم بكأس بطولة السوبر في ضوء نتيجة المباراة التي أقيمت مع نادي فنجاء بتاريخ 29 أغسطس 2014م وتمنى لنادي فنجاء وبقية الأندية العمانية المزيد من التوفيق والسداد في البطولات القادمة بإذن الله تعالى.
وتدارس المجلس مشاركات الأندية العمانية في البطولات الخليجية الآسيوية لهذا الموسم واعتمد المشاركات التالية: مشاركة فنجاء بطل مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لموسم 2014/2015 في مسابقة (الاتحاد الآسيوي للأندية لعام 2015). مشاركة النهضة ـ بطل دوري عمانتل للمحترفين لموسم 2014/2015 في مسابقة (دوري أبطال آسيا، الاتحاد الآسيوي للأندية لعام 2015). ومشاركة فريق السويق الحائز على المركز الثالث والسيب الحائز على المركز الرابع في دوري عمانتل للمحترفين لموسم 2014/2015 (بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي رقم 30 ) . وناشد المجلس وزارة الشؤون الرياضية لزيادة مبلغ الدعم المادي المقدم من الوزارة لمشاركات الأندية الخارجية بما يساعدها على الاستعداد الجيد لهذه البطولات .

إلى الأعلى