السبت 21 يناير 2017 م - ٢٢ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / وزير النفط والغاز يزور المشاريع التنموية التي نفذتها الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بولاية صور
وزير النفط والغاز يزور المشاريع التنموية التي نفذتها الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بولاية صور

وزير النفط والغاز يزور المشاريع التنموية التي نفذتها الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بولاية صور

صور ـ من عبدالله بن محمد باعلوي:
أشاد معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز بالجهود التي تبذلها الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال في خدمة المجتمع المحلي ومثمنا الدور الذي قامت بها خلال الفترة الماضية ومساهتمها لتنمية المجتمع بمختلف المجالات.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز صباح أمس للمشاريع التي نفذتها الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بولاية صور ضمن برنامج الاستثمار الاجتماعي والتي تنوعت وشملت مختلف المجالات الصحية والتربوية والرياضية والسياحية والبلدية والترفيهية وغيرها من المجالات.
واضاف معاليه خلال زيارتي للمشاريع المنفذة سعدت جدا بهذه المشاريع التي تخدم المجتمع في ولاية صور والمناطق المجاورة لها وخاصة ما شاهدته من اجهزه طبية حديثة تم تنفيذها بمستشفى صور المرجعي والتي بلا شك سيكون لها دور كبير في تنمية الخدمات الصحية وتقديم الخدمة للمواطنين
وقد شملت زيارة معالية مستشفى صور المرجعي قام خلالها بجولة على الأقسام والأجهزة الطبية التي تم التبرع بها من قبل الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال للمستشفى منذ افتتاحه في عام 2000م.
كما قام معالية والحضور بزيارة للمشاريع المنفذه كقاعة الشرقية بكلية العلوم التطبيقية بصور والطريق البحري لمنطقة البر وحصن السنيسلة ومشروع عبور المشاة ومشروع الرصيف البحري بميناء الصيد البحري بصور والصالة الرياضية بالمجمع الرياضي بصور.
هذا وتعد الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أكبر مستثمر من القطاع الخاص في برامج التنمية الاجتماعية في السلطنة. حيث تقوم الشركة بدعم العديد من مشاريع الحكومة الرامية إلى تطوير قطاعات البنية التحتية، والتعليم، والزراعة، والرعاية الصحية، والبيئة والعديد من القطاعات الأخرى التي تساهم في تنمية وتقدم المجتمع العماني.

إلى الأعلى