الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 م - ٤ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / وكيل العمل يطلع على سير العمل والخدمات التي يقدمها مكتب عمل دبا في مجال تشغيل المواطنين في القطاع الخاص
وكيل العمل يطلع على سير العمل والخدمات التي يقدمها مكتب عمل دبا في مجال تشغيل المواطنين في القطاع الخاص

وكيل العمل يطلع على سير العمل والخدمات التي يقدمها مكتب عمل دبا في مجال تشغيل المواطنين في القطاع الخاص

قام سعادة حمد بن خميس العامري وكيل وزارة القوى العاملة لشؤون العمل بزيارة مكتب عمل دبا بمحافظة مسندم حيث اطلع سعادته خلال الزيارة على سير العمل بالمكتب والخدمات التي يقدمها في مجال تشغيل المواطنين في القطاع الخاص وتراخيص العمل والرعاية العمالية وتفتيش العمل.
ووجه سعادته الموظفين العاملين بالمكتب بالحرص على الاستمرار في تسهيل وتبسيط الاجراءات أمام أصحاب الأعمال والمواطنين في الولاية في اطار الآليات القانونية المعمول بها في هذا المجال.
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الوزارة على تأمين كافة الخدمات العمالية للمحافظة ووضع الاجراءات التي تسهم في الاستجابة لمطالب المجتمع من توفير فرص عمل للمواطنين بالقطاع الخاص أو العمل الحر للحساب الخاص أو فرص التدريب بالاضافة الى احتياجات أصحاب الأعمال من القوى العاملة.
كما التقى سعادة حمد بن خميس العامري خلال زيارته بالشيخ سيف السيابي نائب والي دبا حيث تم خلال اللقاء مناقشة الخدمات التي تقدمها الوزارة في الولاية والعمل على تقديم المزيد من الخدمات التي تساهم في تنمية وتطوير الاقتصاد، واستمع سعادته من نائب الوالي الى بعض مطالب المواطنين في الولاية من أصحاب الأعمال ووعد سعادته بدراستها والنظر فيها واعطائها المزيد من الأهمية.

إلى الأعلى