الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / منتخبنا يختبر نفسه أمام إيرلندا و(100) تذكرة تنتظر جماهيرنا
منتخبنا يختبر نفسه أمام إيرلندا و(100) تذكرة تنتظر جماهيرنا

منتخبنا يختبر نفسه أمام إيرلندا و(100) تذكرة تنتظر جماهيرنا

في أقوى التجارب
متابعة ـ صالح بن راشد البارحي :
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت مسقط مساء اليوم مباراة دولية ودية أمام نظيره المنتخب الايرلندي ، وذلك من ساحة ملعب فيفا إستيديوم في العاصمة الإيرلندية دبلن ، حيث تأتي هذه المباراة القوية في إطار استعدادات الأحمر العماني لمنافسات خليجي 22 بالرياض والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 13 وحتى 26 من نوفمبر المقبل إن شاء الله ، وإلى نهائيات كأس أمم آسيا في أستراليا عند حلول يناير 2015م ، ويهدف الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الفرنسي بول لوجوين من لقاء اليوم إلى الوقوف على التشكيلة شبه الأساسية لمنتخبنا لخوض الاستحقاقات القادمة بشكل مثالي يعيد له هيبته وهويته خليجيا على أقل تقدير ، وهي التي فقدها بشكل مباشر في خليجي 21 في البحرين .
فيما يستعد منتخب إيرلندا لمواجهته القادمة في تصفيات كأس أمم أوروبا في السابع من هذا الشهر .
تدريب وجاهزية
خاض منتخبنا الوطني في العاشرة مساء أمس (بتوقيت مسقط) تدريبه الثاني له منذ وصوله إلى دبلن استعدادا لمواجهة اليوم المثيرة ، حيث أجرى المنتخب حصته التدريبية على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن لقاء اليوم بقيادة الفرنسي بول لوجوين ومساعده مهنا العدوي وذلك بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين في المعسكر بما فيهم الأمين علي الحبسي الذي التحق بالمعسكر قادما من لندن وهو التمرين الأول له بعد أن غاب عن الحصة التدريبية الأولى لمنتخبنا هناك .
وقد أظهر اللاعبون جدية مثالية في التدريب خاصة فيما إرتآه بول لوجوين مناسبا لمواجهة اليوم التي تعتبر محطة قوية جدا للأحمر يجب أن يثبت من خلالها جاهزيته المطلوبة قبل مواجهة كوسوفو القادمة في ذات المعسكر الحالي ، وهي التي ستمثل إحدى علامات العد التنازلي نحو الجاهزية الكاملة لمواجهة الإمارات في أولى مواجهات المنتخب بخليجي 22 بالرياض إن شاء الله تعالى .
استمرت الحصة التدريبية لمدة ساعة وربع فقط .
التشكيلة المتوقعة
من المتوقع أن يخوض منتخبنا الوطني مباراة اليوم أمام أيرلندا بتشكيلة مكونة من علي الحبسي في حراسة المرمى وعبدالسلام عامر ومحمد المسلمي وجابر العويسي في قلب الدفاع وسعد سهيل في الظهير الأيمن وحسن مظفر ظهيرا أيسر وفي الوسط احمد كانو وعيد الفارسي ورائد ابراهيم وقاسم سعيد ومحمد علي السيابي في الهجوم .
100 تذكرة
قامت بعثة منتخبنا في دبلن بتوفير (100) تذكرة دخول لمباراة اليوم ، تم تسليمها للطلبة الدارسين في جمهورية إيرلندا الراغبين في متابعة مباراة المنتخب أمام إيرلندا بساحة فيفا إستيديوم بالعاصمة دبلن ، حيث سيكون تواجد هذه المجموعة من الطلبة العمانيين بمثابة حافز جيد للاعبي الأحمر في المباراة المرتقبة .
التوجه إلى كوسوفو
ستغادر بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى كوسوفو غدا عند الساعة الحادية عشرة صباحا ومن المتوقع وصول البعثة إلى برشتينا عاصمة كوسوفو عند الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء ، على أن يخلد منتخبنا للراحة في ذلك المساء بعيدا عن إجراء أي حصص تدريبية ، فيما يبدأ الاستعداد لمواجهة منتخب كوسوفو وفق البرنامج المعد لتلك المواجهة المثيرة كذلك والتي ستقام مساء الأحد القادم إن شاء الله تعالى .
العودة إلى مسقط
تعود بعثة منتخبنا الوطني إلى مسقط مساء الاثنين القادم بعد أن أنهى الأحمر العماني ارتباطه بمباراتي ايرلندا وكوسوفو خلال معسكره الحالي ، على أن تبدأ رحلة جديدة للاستعداد عبر معسكر داخلي في شهر أكتوبر القادم إن شاء الله تعالى ، سيخوض من خلاله مباراة أخرى أمام كوسوفو بساحة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .
الجدير بالذكر ، بأن منتخبنا بدأ معسكره الحالي من خلال تجمع داخلي في 24 أغسطس قبل الوصول إلى دبلن صباح 31 من ذات الشهر للانخراط في المعسكر الخارجي الحالي .
المباراة منقولة على الهواء
تنقل قناة عمان الرياضية اليوم المباراة الودية الدولية المهمة لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع المنتخب الايرلندي وذلك في الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساء وستكون بصوت المعلق احمد الكعبي وتعد المباراة أول تجربة قوية لمنتخبنا في اطار برنامج الاعداد لخليجي 21 وكأس آسيا.

إلى الأعلى