الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الدولة ومحافظ ظفار يرعى”أمسية الخريف” لسلاح الجو السلطاني العماني
وزير الدولة ومحافظ ظفار يرعى”أمسية الخريف” لسلاح الجو السلطاني العماني

وزير الدولة ومحافظ ظفار يرعى”أمسية الخريف” لسلاح الجو السلطاني العماني

نظمت قاعدة صلالة الجوية بسلاح الجو السلطاني العماني مساء أمس الاول أمسية الخريف وذلك تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار.
بدأ الحفل بتلاوة عطرة للذكر الحكيم، ثم ألقى العميد الركن طيار أحمد بن سعيد البلوشي قائد قاعدة صلالة الجوية كلمة أشاد فيها بالجهود المخلصة التي يبذلها منتسبو القاعدة من أجل الوصول إلى النتائج المنشودة خدمة لهذا الوطن وقائده المفدى، وشارك في الحفل عدد من الشعراء الذين قدموا قصائدهم الوطنية، بالإضافة الى فرق الفنون التقليدية التي قدمت مجموعة من الفنون العمانية المغناة.
وقدم المشاركون في الأمسية لوحات فنية جسدت معاني الولاء والفداء لهذا الوطن الغالي ولحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ـ حفظه الله ورعاه.
وعلى هامش الأمسية أقيم معرض للفنون التشكيلية والتصوير الضوئي، حيث عبرت اللوحات الفنية التي اشتمل عليها المعرض عن مواهب شابة واعدة في مجال الفنون التشكيلية المتنوعة.
حضر المناسبة عدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة الوكلاء والمستشارين وعدد من كبار الضباط بقوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية وجمع من الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي سلاح الجو السلطاني العماني وعدد من المدعوين.

إلى الأعلى