السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / شؤون البلاط السلطاني يحتفل بتخريج الدورة الحادية عشرة من جنوده المستجدين
شؤون البلاط السلطاني يحتفل بتخريج الدورة الحادية عشرة من جنوده المستجدين

شؤون البلاط السلطاني يحتفل بتخريج الدورة الحادية عشرة من جنوده المستجدين

احتفل شؤون البلاط السلطاني صباح أمس بتخريج الدفعة الحادية عشرة لمنتسبيه من الجنود المستجدين بمركز تدريب وتأهيل العسكريين، وذلك تحت رعاية سعادة عباس بن عبدالله البحراني رئيس الشؤون المالية بشؤون البلاط السلطاني، بحضور سعادة الشيخ سعيد بن هلال الخليلي رئيس التخطيط وشؤون الموارد البشرية، وعدد من مديري العموم ونوابهم وعدد من الضباط وضباط الصف، وذلك بميدان مركز تدريب العسكريين بمقر وحدة أمن شؤون البلاط السلطاني بالخوض.
بدأ الاحتفال بأداء السلام السلطاني، بعد ذلك تم استعراض الدورة بالمسير البطيء بمشاركة المجموعة الموسيقية المشتركة لفرقتي الخيالة السلطانية والهجانة السلطانية، ثم تم استعراض الحركات الصامتة والفنون القتالية لحركات التكواندو والكاراتيه، وأدى الخريجون نشيد شؤون البلاط السلطاني.
ثم قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز لأوائل الخريجين وهم: عمر بن محمد القيوضي الحائز على المركز الأول في المستوى العام، وأحمد بن سليم الغنبوصي الحائز على المركز الأول في المشاة العسكرية، وناصر بن محمد الحبسي الحائز على المركز الأول في اللياقة البدنية، وحسن بن سالم الفليتي الحائز على المركز الأول في الرماية، وعبدالعزيز بن محمد الهادي الحائز على المركز الأول في الضبط والربط والعسكري.
أما بالنسبة للحاصلين على المركز الأول في الضبط والربط العسكري في كل فصيل فهم: أحمد سعيد الشبلي من الفصيل الأول، وعلي بن عبدالله الكحالي من الفصيل الثاني، وزكريا بن محمد الزعابي من الفصيل الثالث، وعلي بن عبدالله الفارسي من الفصيل الرابع، ومحمد بن خلفان الجابري من الفصيل الخامس، وشهاب بن حمد الحاكمي من الفصيل السادس.
بعدها أدى الخريجون قسم الولاء لله والوطن والسلطان. ثم قام الطابور بالاستعراض لأربع عشرة خطوة للأمام وأداء السلام السلطاني ثم الاستئذان من راعي المناسبة بالانصراف، وتم تقديم عرض ختامي موسيقي مشترك قدمته فرقتي الخيالة السلطانية والهجانة السلطانية، وفي ختام الحفل تم التقاط صور تذكارية للخريجين برفقة راعي المناسبة.
وبهذه المناسبة قال راعي المناسبة سعادة عباس بن عبدالله البحراني رئيس الشؤون المالية: نقدم التهنئة لجميع خريجي الدفعة الحادية عشرة من الجنود المستجدين بشؤون البلاط السلطاني، ونأمل أن يكونوا على قدر الكفاءة والمسؤولية تجاه وطنهم بعد إنهائهم مرحلة التدريب المتخصصة، وأن يكونوا على قدر الإخلاص مع من سبقهم من زملائهم بشؤون البلاط السلطاني.
وقال: نوجه التحية لجميع العاملين بوحدة أمن شؤون البلاط السلطاني، ونخص بالتحية للقائمين على مركز تدريب العسكريين لجهودهم الكبيرة في تأهيل المتدربين على أيديهم بمختلف المعارف العلمية والعملية ليكونوا على أهبة الاستعداد لخدمة وطنهم العزيز.

إلى الأعلى