الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / استعداداً لكأس الخليج.. منتخبنا العسكري للصالات يحقق فوزا كبيرا على نادي ميجورادا الإسباني
استعداداً لكأس الخليج.. منتخبنا العسكري للصالات يحقق فوزا كبيرا على نادي ميجورادا الإسباني

استعداداً لكأس الخليج.. منتخبنا العسكري للصالات يحقق فوزا كبيرا على نادي ميجورادا الإسباني

تمكن منتخبنا الوطني العسكري لكرة القدم للصالات من تحقيق انتصار كبير على نادي ميجورادا احد فرق الدوري الاسباني بسبعة اهداف مقابل اربعة في أولى تجاربه بمعسكره الحالي في العاصمة الاسبانية مدريد، حيث بدأ المدرب يونس الفهدي بتشكيلة مكونة من هشام الوهيبي في حراسة المرمى ونصر الوهيبي وسامر البلوشي ومخلد الرقادي وعيسى البلوشي ثم تناوب بعد ذلك دخول اللاعبين تباعاً أمثال التوأم محمد وحمد الحبسي وأدريس الجساسي وايمن الصولي وراشد الغافري ومحمد السيابي وعبدالعزيز الرقادي وحمد الدوادي الشوط الاول انتهى لمصلحة المستضيف 4/2 وفي الشوط الثاني قلب المنتخب الطاولة على المستضيف بفوز عريض 7/4 .
التفاصيل الفنية التكتيكية كانت حاضرة خلال اللقاء من خلال ضغط للاعبي المنتخب لتشتيت تركيز لاعبي الفريق المستضيف في ملعبه ومن ثم الاستحواذ على الكرة والانتشار وهذا ماحصل خلال الدقائق الاولى. ورغم تقدم المستضيف الا ان المنتخب لعب بتركيز عال حيث تنوعت الهجمات من الاطراف والعمق باستغلال الفواصل المهارية للتوأم محمد وحمد ومخلد الرقادي وعيسى البلوشي وخبرة نصر الوهيبي وسامر البلوشي رغم النتيجة الجيدة الا ان المنتخب كان بالامكان تسجيل نتيجة اكبر لو استغلت الفرص الكبيرة التي اتيحت للمنتخب باكثر من عشر فرص محققة رغم قوة الفريق الاسباني الا ان ذلك لم يشفع له ان يتلقى هزيمة كبيرة على ملعبه وبين جماهيرة .احرز أهداف المنتخب كلاً من عيسى البلوشي (هدفين) وحمد الحبسي وراشد الغافري ومخلد الرقادي وهشام الوهيبي ونصر الوهيبي .
حارس المنتخب هشام الوهيبي تمكن من إحراز هدف عالمي صفق له الحضور بعد ما تمكن من مباغتة حارس الفريق المنافس بتسديدة الكرة من مسافة بعيدة مرت من فوقه . بعد نهاية المباراة تم تبادل الهدايا بين الفريقين وبين رئيس النادي الاسباني ومدير المنتخب ابراهيم الزكواني كما سيخوض المنتخب بمشيئة الله مباراته التجريبية الثانية مع نادي تورجون الأسباني .
يذكر بأن المنتخب يعسكر حاليا بالعاصمة مدريد استعداداً لكأس الخليج ، يقود المنتخب المدرب الوطني يونس الفهدي ويساعد كلاً من سعيد الرقادي مساعد مدرب وحسين الصالحي مدرب الحراس وإبراهيم الزكواني مدير المنتخب وسليمان الخنبشي إداري ووليد الشكيلي مسؤول المهمات ، ومحمد البارحي أخصائي العلاج الطبيعي .

إلى الأعلى